فن ومشاهير

Odoo تبهر الجمهور في آخر لقاء لها بالإسكندرية

Odoo
تبهر الجمهور في آخر لقاء لها بالإسكندرية

الشركة تطرح تطبيقات مذهلة..وI Serve Technology تستعد لعقد شراكة معها

تغطية فاطمة مجدي

عقدت شركة odoo الشهيرة أول أمس جلسة حوارية بمدينة الإسكندرية حول أهم وأحدث إصداراتها التي تطرحها في سوق تكنولوجيا المعلومات في الوقت الحالى، حيث حضر ما يزيد عن ٢٥٠ شخص من المهتمين بمجال التكنولوجيا الحديثة وأهم الشركات التي حضرت هذه الجلسة الحوارية الشركة العالمية لخدمات وحلول تكنولوجيا المعلومات I Serve Technology، من المعروف أنها من الشركات الرائدة في عالم البرمجة والتي تسارع دائما في تطوير كيانها بهدف تقديم أفضل الحلول والخدمات الممكنة لعملاؤها، لذا كانت من أوائل الشركات التي تفاعلت مع هذا الحدث، والتي تتطلع لعقد شراكة مع أودو خلال الفترة المقبلة.

تولى إدارة الحوار ممثلين من مكتب أودو بدبي الذين بدأوا الجلسة بمطالبة الحضور بفتح تطبيق أودو لتتمكن من طرح الأسأله والإجابة عليها وكان أول سؤال: من أنتم؟ والمقصود هنا هل الحضور شركاء لأودو أم ممن يفضلون استخدامه؟ واستمرت المناقشة بضع دقائق.

أوضح ممثلي أودو بعض التحديات التي تواجه الشركات ذات المجالات المختلفة مثل وجود عدد كبير من الأنظمة ولكن تعجز الشركة عن ربطها ببعضها البعض، لذا فأودو حلت هذه المشكلة بقدرتها على تغطية نطاق واحد والتركيز على الأمور المتعلقة بالحسابات والتسويق والبيع الإلكتروني كما أنه يسهل استخدامها من قبل جميع الأشخاص دون مشقة، أما بالنسبة للتحدي الثاني ويتمثل في وقت العمل فالعديد من الشركات والمنظمات تستغرق وقت كبير جدا في تنفيذ الأعمال، عقد الاجتماعات وتنظيم الأمور، لكن سهلت أودو الأمر بإنجاز المهام في أسرع وقت وأقل مجهود.

يشار إلى أن أودو تطرح عدد من التطبيقات في الوقت الحالي مثل Studio App والذي يسمح بإجراء تغيير أو تعديل في الأنظمة ويساهم في تسهيل عملية تطوير وتنمية الشركة، من التطبيقات أيضا الحديثة لديهم odoo 13 ويتميز بالكثير من التحسينات فهو مبني على sales and products Application حيث أنه خاص بتسهيل الخدمات الميدانية مثل نظافة المنازل وصيانة الأجهزة وبهذه الطريقة يوفر اتخاذ الكثير من الخطوات والإجراءات التقليدية التي تقوم بها الشركات الأخرى.

كما أنها تقدم تطبيق map view والتي تعمل على توزيع المهام وتنظيم الأعمال الأخرى كتحديد العميل، عنوانه، الخدمة التي يطلبها وأيضا حساب الوقت التي تستغرقه هذه الخدمة لإنجازها، ومن التطبيقات المميزة لديها والتي تطرحها في السوق مؤخرا تطبيق Rental أو التأجير وهو خاص بإدارة عملية التأجير مثل تحديد الشخص المستأجر، الشئ الذي يرغب في تأجيره والأشياء المتاح تأجيرها، مع إعطاؤه خبر بالوقت المتاح لتأجير غيرها.

والجدير بالذكر أن شركة odoo هي شركة بلجيكية تأسست عام ٢٠٠٥ على يد فابين بينكيرس، الرئيس التنفيذي لها، حيث أنها متخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات ( البرمجة)، يعمل بها أكثر من ٥٠٠ موظف ولديها ٤ مليون مستخدم و١٢٥٠ شريك لها، كما أن مكاتبها منتشرة في معظم أنحاء العالم مثل بروكسل، سان فرانسيسكو، لوكسمبورغ وغيرها.

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق