ثقافة وفن

Warner Music Middle East تطلق أول أعمالها المحلية مع “?Chyno with a Why”  

أطلقت شركة Warner Music Middle East أول أعمالها الانتاجية بتوقيعها مع”?Chyno with a Why”، أحد رواد موسيقى الهيب هوب في المنطقة. وتعتبر هذه الخطوة بداية مشروع طموح للإستثمار في مجموعة من الأعمال الفنية المتنوعة في هذه المنطقة الغنية بالثقافات.

ويقول “?Chyno with a Why” عن هذا التعاون: “إن أداء موسيقى الهيب هوب في الشرق الأوسط يمكن أن يبدو أحياناً وكأنه معركة قاسية. لكن مع وجود Warner الى جانبي ، سأخطو الى الأمام. عندما تأتي من حيث انا أتيت ، وتعيش حيث انا عشت ستدرك أن لا شيء يأتي بسهولة. لقد حققت بنفسي كل ما استطيع ، والآن قد حان الوقت للمزيد من الانجازات”.

ويضيف Moe Hamzeh، مدير شركة Warner Music Middle East:
“لطالما آمنت بموهبة Chyno فهو رائد في مجال موسيقى الهيب هوب في المنطقة وقد كرَّس نفسه لمهنته وخلق مجموعة رائعة من الأعمال. نحن حريصون على إطلاق العنان لإمكاناته الكاملة وجعل رؤيته حقيقة واقعة ليختبرها الناس”.

“?Chyno with a Why” مغني راب ومنتج موسيقي من أصول سورية – فليبينية ، وهو عضو في فريق موسيقى الهيب هوب المقيم في بيروت ، “فريق الأطرش”. تتناول موسيقاه موضوعات الحرمان والتهميش التي واجهها في حياته. ترك بصمته لأول مرة على الساحة الموسيقية في المنطقة العربية بألبومه الأول والمنفرد عام 2015 ، Making Music To Feel At Home”.”

في عام 2017، قام بإصدار ألبومه الضالين(El Dahleen) ، والذي يكشف عوامل الترهيب والترغيب التي تجذب بعض الشباب إلى المنظمات المتطرفة ، تعاون خلاله مع أبرز فناني الهيب هوب من لبنان.

في عام 2018، تعاون Chyno مع الرابر الموهوب The Synaptik من أجل مشروع حمل عنوان ” EP TERMINAL”. وركز العمل على معاناة ونضال الشباب العرب وآليات التكيف الخاطئة التي يلجأ إليها البعض نتيجة لذلك. كما تطرق العمل إلى أزمة الهوية المتناقضة للشباب في المنطقة العربية الذين نشأوا مع تأثيرات “الثقافة الغربية” في العالم “العربي”.

من المقرر إطلاق ألبوم القادم تحت عنوان Mamluk“ “مملوك” في خريف عام 2020. يتحدث الألبوم عن تهميش مجتمعات المهاجرين في جميع أنحاء العالم من منظور الفنان الذي يدمج رؤيته الفنية مع اسلوبه الرائع في استخدام اجمل الإيقاعات.

تم إطلاق شركة Warner Music Middle East في عام 2018 ويقع مقرها الرئيسي في بيروت. عملت في البداية على ترويج وتوزيع المحتوى العالمي للشركة في المنطقة، وهي تنتقل الآن إلى المرحلة الثانية من خطة عملها التي تركز خلالها على دعم الأعمال من المنطقة العربية.

 

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى