فن ومشاهير

اليوم بدء تصوير فيلم “برة المنهج”

كتب : احمد حمدى
بدأت شركة Lagoonie تصوير أولى مشاهد فيلمها الجديد بره المنهج للمخرج عمرو سلامة والذي يشارك في تأليفه مع خالد دياب وبطولة النجم ماجد الكدواني بالاشتراك مع النجمة روبي.

وكان المخرج عمرو سلامة قد كشف في صورة نشرها على صفحته الرسمية على فيسبوك وإنستجرام مع تعليق “لمحة من طبخة بتستوي في الفرن”، وتُظهر الصورة طاقم التمثيل الفيلم الذي ضم أيضاً كلاً من أسماء أبو اليزيد وشريف الدسوقي وأحمد أمين الذي يظهر كضيف شرف في الفيلم، ويضم فريق التمثيل في الفيلم أيضاً دنيا ماهر.

تدور أحداث برة المنهج حول علاقة صداقة غير مسبوقة تتطور بين رجل بالغ وصبي يعاني من تنمر زملائه في المدرسة، لينطلقا معاً في رحلة فريدة لاكتشاف وتحقيق الذات.

Lagoonie Film Production شركة مصرية أسستها المنتجة شاهيناز العقاد في 2017 وتسعى من خلالها لتطوير صناعة السينما والتلفزيون في مصر والعالم العربي من خلال إنتاج أفلام ومسلسلات عالمية ذات أفكار مختلفة عن السائد، تضع من خلالها الصناعة العربية على الخريطة الدولية.

أحدث أنشطة الشركة هو فيلم رأس السنة الذي تعاونت في إنتاجه مع فيلم كلينك، وكانت Lagoonie قد شاركت أيضاً في إنتاج الفيلم القصير شوكة وسكينة الذي نافس في مهرجان الجونة السينمائي، وفي التلفزيون شاركت في إنتاج مسلسل أنا شهيرة أنا الخائن للمؤلفة نور عبد المجيد، كما سبق للشركة تقديم دعم مادي لفيلم بعلم الوصول للمخرج هشام صقر ضمن ورشة فاينال كات فينيسيا في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، الأمر نفسه قدمته الشركة في مهرجان الجونة السينمائي لمشروع فيلم رأس مقطوعة للمخرج لطفي عاشور.

 

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق