ثقافة وفنفن ومشاهير

صلاح عبد الله : يستكمل  تصوير مشاهده في “هجمه مرتده” 

 كتب : احمد حمدى 

قال الفنان صلاح  عبدالله فى تصريحات صحفية  بأن دوره فى ” هجمة مرتده “مختلف ويجسد شخصية موظف بسيط علي المعاش ولديه مشروع استثماري يساعده في الدخل الإقتصادي للإستمرار علي المعيشه إلا وهو مكتبة للأدوات المدرسية والتزامات الأطفال .
و أضاف عبدالله بأن تتكون أسرته من زوجته الفنانة ماجدة زكي ونجلته الفنانه مايان السيد ونجله الفنان أحمد عز.
أكد  عبدالله أيضاً بأنه أنتهي من تصوير عدد كبير من مشاهده ولكنه يستكملها أثناء الشهر المقبل وذلك بعد أن توقف تصويره عن العمل منذ عدة أشهر مع بداية أزمه فيروس كورونا المستجد بينما جزء كبير من فريق العمل يواصل استئناف التصوير منذ مدة علي فترات منتظمة.
أشار عبدالله بأن أسم العمل من الممكن أن يتم تغييره أن تم حدوث أي تغيرات جذرية أثناء سير الأحداث والمستجدات الطارئة التي يراها صناع العمل لصالح العمل وغيرها ومن المقرر عرضه على أحد القنوات الفضائية في السباق الرمضاني المقبل.
أعرب عبدالله بأن مسلسل “هجمه مرتده” يتناول قصة حقيقية من واقع ملفات المخابرات المصرية وغيرها.
جدير بالذكر بأن مسلسل “هجمه مرتده” يتضمن كوكبة ونخبه من النجوم إلا وهم النجم أحمد عز ، هند صبري ، صلاح عبد الله ، هشام سليم ، نضال الشافعي ، ماجدة زكي ، ندي موسي ، مايان السيد ، خالد أنور ، هاجر الشرنوبي ، محمد جمعه ، محمود البزاوي ، أحمد فؤاد سليم وغيرهم من النجوم وهو من سيناريو وحوار باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق