فن ومشاهير

ياسمين الخطيب.. لمنتقدي واقعة الجزيرة “اللي سرب الصور هو اللي منحط”

كتب : احمد حمدى

شنت الكاتبة والاعلامية ياسمين الخطيب هجومًا شرسا علي كل منتقدي عضوات نادي الجزيرة اللاتي شاركن في حفل الحلويات الجنسية الذي أقيم منذ أيام.

وكتبت”الخطيب”، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، “إذا كنتم فعلاً حريصين على القيم والأخلاق، حاسبوا الشخص إللي سرب الصور.. المُنحط إللي فضح ستات كبار -سناً ومقاماً- بيهزروا.. وفي جلسة خاصة مش على تيك توك.. لا قصدهم يلفتوا النظر، ولا يخدشوا الحياء، ولا يعتدوا على قيم الأسرة المصرية!

وعلى فكرة.. قعدات وجروبات النسوان كلها أباحة.. أومال انتم فاكرين إيه! الستات الريفيات والشعبيات بيغنوا ليلة الحنة أغاني كلها إيحاءات جنسية شديدة الفجاجة! ورغم ذلك مقبولة مجتمعياً باعتبارها ثقافة شعبية وهزار..
وانت يا عم المحموق أوي.. لما بتقعد مع صحابك على القهوة، بتتكلموا عن الاعجاز العلمي في القرآن؟!

اقفلوا بقى الموضوع وماتشيروش الصور، عشان الستات دول في عمر أمهاتنا، ومايصحش البهدلة دي على آخر الزمن.

مَن ستر مسلماً ستره الله في الدنيا والآخرة”.

وجدير بالذكر أن ياسمين الخطيب تشارك كممثلة لأول مرة في فيلم “طلعت حرب 2″، من بطولة أحمد مجدي، محمود قابيل، سمير صبري، أحمد وفيق، ‏شيري ‏عادل، دلال عبد العزيز، إنتاج ‏محسن علم الدين، إخراج مجدي أحمد علي.

وتدور أحداث «2 طلعت حرب» فى فترة الستينيات من القرن الماضى، داخل إحدى الشقق فى منطقة وسط البلد، ويستعرض أبرز القضايا التى شغلت مصر فى تلك الفترة من خلال 4 حكايات.

 

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق