فن ومشاهير

ياسمين الخطيب تنضم لشركة ترك برودكشن

د. أحمد عبد الصبور

تعاقد المنتج ” رائد ترك ” رئيس مجلس إدارة شركة ترك برودكشن للإنتاج والتوزيع السينمائي مع الفنانة والكاتبة “ ياسمين الخطيب ” على عدة أعمال فنية من العيار الثقيل منها أفلام سينمائية وبرامج تليفزيونية .

ومن المعروف أن شركة ترك برودكشن لها طابع خاص وخط ومذاق جديد في إختيار أعمالها مثل : فيلم ” رحلة العائلة المقدسة ” الذي يشارك فيه عدد من نجوم السينما العالمية الذين تم التعاقد معهم .

وأيضاً فيلم ” أخر يهود الإسكندرية ” الذي سيتم تصويره في اليونان ، وفيلم ” سبعة فلوسكاب ” ، وفيلم ” حكاية ٧٧٧ ” الذي سيقوم ببطولته النجم “ محمد رمضان ” وسيشاركه النجم العالمي “ فان دام ” .

وتعمل الآن في تحضير فيلم “ أسرار مريم ” وغيرها من الأعمال ذات الطابع الخاص .

وأيضاً عدة برامج بأفكار خارج الصندوق منها : برنامج “ ذكرياتي معهم ” للماكير المصري العالمي “ محمد عشوب ” ويتضمن البرنامج أسرار وخبايا نجوم الصف الأول مثل : النجم ” عادل إمام ” ، والنجم “ أحمد ذكي ” ، والنجم ” محمود عبد العزيز ” ،،، وغيرهم من النجوم .

وأيضاً برنامج “ مطبخ بيت ورد ” ، ولأول مرة مع أقوى شيف لبناني في لبنان والذي سيشارك فيه مجموعة من فنانين ونجوم الصف الأول .

وأيضاً قامت الشركة بالإتفاق على مجموعة ألبومات لنجوم الغناء في الوطن العربي منها : الفنان المطرب ” محمد الريفي ” الذي حصل على جائزة أكس فاكتور وغيره من نجوم الصف الأول .

جديراً بالذكر : أن الفنانة “ ياسمين الخطيب ” المثيرة للجدل في الوسط الثقافي والفني قامت بالعديد من الأعمال الغير تقليدية …

حيث بدأت “ ياسمين الخطيب ” بـ كتابة المقالات عام 2010 ، وكان مقالها الأول عن أوجه التشابه بين نشأة الأحزاب الشيوعية في مصر ونشأة الدولة القرمطية ، لتنتظم بعد ذلك في كتابة المقالات الأسبوعية في الشأن السياسي والتشكيلي والعام ، وكتبت في معظم الصحف المصرية منها الأخبار والوطن والأحرار وفيتو والدستور .

ورأست تحرير القسم الإجتماعي بجريدة صوت الأمة عام 2015 ، وأصدرت العديد من الكتب كان أولها كتاب ” التاريخ الدموي ” ، الذي تناولت فيه 5 فرق خرجت من عباءة الإسلام ، ثم كتاب ” قليل البخت يلاقي الدقن في الثورة ” ، ثم كتاب « كنت في رابعة » الذي سردت به تفاصيل مغامرتها متخفية بالنقاب في إعتصام رابعة العدوية قبل فضه ، وأخيراً كتاب ” ولاد المرة ” الذي تضمن مقالات سياسية ونسوية ، وتسبب عنوانه في ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي .

بدأت العمل الإعلامي بأحد برامج قناة روتانا مصرية من خلال فقرة ثقافية عن أهم الكتب والجوائز الأدبية ، ثم شاركت الإعلامي “ تامر أمين ” لمدة عام ونصف ، تقديم حلقة أسبوعية من برنامجه السابق « من الآخر » ، كانت مخصصة للحديث عن المشكلات الإجتماعية التي تواجه الأسرة المصرية … وقدمت برنامج إذاعي بعنوان ( كيميت تحت الإحتلال ) .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى