فن ومشاهير

وش تاني يحارب كورونا ويستضيف الإعلامية ” رضوى الشربيني ” في تجربة جديدة وغير مسبوقة

د/ أحمد عبد الصبور

في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد … جاءت المفاجأة من كلاً من : الإعلامية المتميزة ” رحاب محمد ” والإعلامية الواعدة ” رشا المصري ” في تقديما برنامج يحمل أسم ” وش تاني ” .

حيث ناشدا المواطنين بالجلوس بمنازلهم وإتباع أرشادات وزارة الصحة والحكومة لعدم إنتشار فيروس كورونا المستجد ، وأن يستمتعوا بحلقات البرنامج عبر  قناة  tales DTv   

برنامج ” وش تاني ” هو برنامج إجتماعي هادف وكوميدي ساخر بحيث يناقش ويعالج مشاكل وقضايا المجتمع بأسلوب الفانتزيا والكوميديا الساخرة في إسقاط البؤر المضيئة على السلبيات والصعوبات والتحديات التي تواجه مجتمعنا ولكن في إطار كوميدي ساخر … ومن الضحك ما أبكى .

وفي تصريح للإعلامية ” رحاب محمد ” قالت :

” أنا سعيدة بخوض تلك التجربة الفريدة من نوعها ، حيث أن فكرة البرنامج جديدة وغير معتادة وغير مسبوقة ، وأتمنى أن ينال البرنامج إعجاب الجمهور ، ويحقق لهم سعادة وسرور خاصة في تلك الأيام والظروف ” .

” أن البرنامج يحمل رسالة هادفة بأسلوب كوميدي ساخر ، بحيث يستضيف في كل حلقة شخصية من المشاهير … سواء شخصية فنية مشهورة أو شخصية إعلامية أو شخصية من مشاهير السوشيال ميديا ، ولكن بوجه آخر بـ ” وش تاني ” ، وهنا تكمن المفاراقات الكوميدية … فسوف نشاهد جميعاً الآراء ووجهات النظر المختلفة والمتضاربة في الأوضاع الحالية من مشاكل وقضايا تخص المجتمع المصري والعربي بأسلوب الفانتزيا والكوميديا ، وقد قررنا أن نستضيف في أولى حلقات البرنامج الإعلامية الشهيرة ” رضوى الشربيني ” .

يذكر أن :

خبيرة التجميل والفنانة والإعلامية ” رحاب محمد ” حصلت على العديد من الجوائز والتكريمات من مختلف المهرجانات تقديراً للجهود التي تبذلها ونظراً لإسهامتها ومشاركتها في العديد من الأعمال سواء فنية أو إعلامية أو أعمال تخص عالم الجمال والموضة والأزياء  .

فهى تعد من أشهر وألمع خبيرات التجميل ، كما أنها شاركت في العديد من الأعمال الفنية سواء في المسرح أو أعمال الميديا … وآخرهم مشاركتها كممثلة مع كبار النجوم في مسرحية ” خليفة ” ، كما قدمت عدة برامج … آخرهم برنامج ” قعدة بلدي ” على ” قناة الصحة والجمال  ” وهو مازال مستمر حتى الآن .

يشار إلى أن ” رحاب محمد ” تستعد حالياً لخوض التجربة السينمائية ، ولكنها ترفض أن تصرح الآن عن أعمالها الفنية القادمة .

الوسوم
اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق