رياضه عربية وعالمية

وزير الشباب والرياضة يدعم الشباب تحت شعار ( رياضتك مناعتك )

د. أحمد عبد الصبور

يدعم ” أشرف صبحي ” وزير الشباب والرياضة العاصمة ” القاهرة ” بإنطلاق أكبر مسيرة للدراجات الهوائية … تحت شعار ( رياضتك مناعتك ) .

وأكد الدكتور ” أشرف البجرمي ” وكيل الوزارة أن المسيرة تأتي بدعم معالي الوزير في إطار تعاون مستمر بين الوزارة ممثل في الإدارة المركزية لبرامج التنمية الرياضية ، وذلك برئاسة د : سونيا مصطفى دنيا وكيل الوزارة في إطار الحرص على الممارسة الرياضية بين أفراد المجتمع ولكافة المراحل العمرية في إطار الرياضة للجميع .

و أكد ” البجرمي ” بمشاركة أكثر من 250 مشارك من أبناء مراكز الشباب وهيئات العاصمة القاهرة ، وأكد على دور قطاع الرياضة ممثلاً في الإدارة العامة للرياضة في إطار جهد مشرف للإعداد لهذا العرس الرياضي من قلب القاهرة في رسالة وتنسيق من خلال المركز الإعلامي تنسيقاً أمنياً وإعلامياً في إطار دعم كامل وشامل للسادة قامات أمن القاهرة وقطاع الرئاسة بأمن القاهرة وكافة القطاعات الأمنية من خلال تنسيق كامل وداعم وحضور وسائل الإعلام والفضائيات العالمية .

و تقوم الإدارة العامة للرياضة حتى الساعة بالإعداد اللائق للمشاركين المميزين بما يليق بهم ، وهذة الرسالة الرياضية موجهة إلى العالم أجمع .

و أكد ” جمال مصري ” مدير عام المركز الإعلامي أن التجمع للمشاركين في تمام 7 ص أمام بوابة أستاد القاهرة ش يوسف عباس متجهين إلى ش الطيران ثم يساراً إلى ميدان الشهيد هشام بركات ثم ش خضر التوني وختاماً أمام نقطة البداية في رسالة إلى العالم من قلب مصر قلب العالم واحة الأمن والأمان .

و قام د. البجرمي في كلمتة بالشكر لمعالي الدكتور “ أشرف صبحي ” وزير الشباب والرياضة للدعم الكامل والشامل للعاصمة وشبابها ورياضييها والصورة الحضارية العالمية التي أصبحت عليها مراكز الشباب والتي تتغير نحو الأفضل داعياً أبناء العاصمة والأسرة للإنضمام إلى مراكز الشباب التي تؤدي دوراً مجتمعياً مع كافة هيئات المجتمع من أجل بناء يليق بمصرنا الغالية وشعبها العظيم شاكراً أسرة الشرطة المصرية ممثلاً في أسرة السادة مديرية أمن القاهرة … قطاع الرئاسة … والأمن العام والمرور وكافة القامات بكل التقدير والشكر لجهودهم المشرفة .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى