فن ومشاهير

هيفاء وهبي تتبع الأسلوب السوقي في خلافها مع وزيري

د. أحمد عبد الصبور

لم تهدأ السوشيال ميديا طوال الفترة الماضية ولم تتوقف الصحافة عن متابعة قصة ” محمد وزيري ” و ” هيفاء وهبي ” بقيام ” محمد وزيري ” بالإستيلاء على 63 مليون جنيه .

تصاعدت حدة التوتر بين الطرفين وقرر ” محمد الوزيري ” الإستعانة بالمحامي الكبير “ أشرف عبد العزيز ” في التصدي لـ ” هيفاء وهبي ” وإدعاءاتها ، وأعلن ” محمد وزيري ” عن ذلك من خلال حسابه الرسمي على إنستجرام حيث نشر صورة له مع المحامي ” أشرف عبد العزيز ” وكتب عليها ” خسرتني للأبد وكلمة وقلتها لعبت مع الأسد يبقى أستحمل بقى مع أشرف عبد العزيز المحامي بالنقض ” .

فوجئ “ محمد وزيري ” والمتابعين على السوشيال ميديا بـ “ هيفاء وهبي ” تتبع الأسلوب السوقي وطريقة الشوارع في التعبير عن غضبها بطريقة غير مقبولة أخلاقياً حيث نشرت على خاصية الستوري في حسابها على الإنستجرام ” أول مرة بشوف لبوة بيقول على نفسه أسد ” .

من ناحيته ألتزم ” محمد وزيري ” الصمت إزاء أسلوب ” هيفاء وهبي ” في التجريح والتلويح بألفاظ خارجة تسئ إليه وترك الأمر برمته في يد المحامي ” أشرف عبد العزيز ” ليتعامل في القضية وفي إساءات ” هيفاء وهبي ” التي يبدو أنها ستتصاعد مع قرار ” هيفاء وهبي ” التعامل بطريقة سوقية خاصة أن القضاء لم يفصل بينهما حتى الآن ولم يدين ” محمد وزيري ” ولم يثبت حق “ هيفاء وهبي ” في إدعاءها بحصوله على 63 مليون جنيه ، وهو رقم ضخم أثار إستغراب كل من سمع عنه وظل الكل يتساءل ما هي حجم ثروة ” هيفاء وهبي ” أساساً إذا كان مدير أعمالها قادراً على الحصول على هذا المبلغ الضخم بدون علمها وهل أكتشفت الأمر فجأة بعد وقوع الخلافات بينهما ؟! إضافة إلى الكثير من التساؤلات التي تتردد ولا زالت على السوشيال ميديا وستجيب عنها الأيام القادمة .

الوسوم
اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق