فن ومشاهير

هند عاكف : المجتمع المصري يضرب مثال من الوفاء في مواجهة الظروف الصعبة وأشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي الذى أعاد للمرأة المصرية مكانتها في المجتمع

د. أحمد عبد الصبور

أكدت الفنانة ” هند عاكف ” في حوراها في برنامج ” أسرار والنجوم ” التي تقدمه المطربة والإعلامية ” أسرار الجمال ” علي قناة مايسترو بأن الرئيس ” عبد الفتاح السيسي ” قد أعاد للمرأة المصرية هيبتها ومكانتها في المجتمع من خلال إعتلاء العديد من المناصب القيادية في الدولة ، وأنها في عهده قد أشتغلت في أكثر من مكان قيادي .

وأشادت بأن القيادة الحكمية قامت بدور إيجابي من خلال تفشي فيرس كورونا الذى يعتبر علامة من الله يدق ناقوس الخطر من خلال إيقاظ العالم لتلك النوعية من الأمراض الخطيرة ، والذى أصبح العالم يصارع على المصالح بين الدول ويدخل في الحروب بدل من أن يحصل علي السلام ، مع وجود دويلات تعمل على إشاعة الفوضي لدى دول أخرى ، وغيره في ذلك مما عكس علي غضب الله من ذلك .

وأستشهدت بعاصمة الجمال باريس في فرنسا في زيادة الأعداد التي أصيبت وتزايد عدد الوفيات في كل دقيقة ، وأن الله وضع إختبار صعب للبني آدم في ذلك الوباء دليل علي النهوض من الغفوة وأن مصر بخير في ذلك الوقت الصعب دليل علي التآلف والمحبة بيينا في البيوت وفي المساجد .

وأستطردت قائلة : إن شباب مصر قام بدور إيجابي في ذلك الوضع الخطير في السيول التي إجتاحت مصر خلال الأيام الماضية ، وكذلك في تلك الأيام – أيام فيروس كورونا – وإن التوعية مفيدة لتلك الحالات من خلال توزيع نشرة إسترشادية فضلاً علي إرتداء الكمامات .

ويجب علي الدول أن تعمل علي توصيل المعلومة إلى كبار السن لمواجهة تلك المرض الخطير وإن حزب الحرية المصرى قام بعمل توعية للمواطن من أجل التعرف عن المرض وعن خطورتة وعن الوقاية منه وهذا دور تجاه المجتمع في توعية المواطنين بخطورة الفيروس القاتل علي صحة الإنسان .

كما تحدثت عن أعمالها الفنية قائلة : قدمت مع شخصيات فنية مع الفنانة الراحلة ” هدى سلطان ” في سهرة درامية من إخراج محمد السيد عيسي ، وقدمت مشهد مع الفنانة الراحلة ” هدى سلطان ” بظهورى بشخصية قاسية القلب على أمها ، وعملت مع الفنانة ” سميرة عبد العزيز ” في مسلسل ” بوابة الحلواني ” ، وفي سهرة درامية وأستفدت منهم الكثير في حياتي الفنية ، وقدمت أعمال فنية مع الفنانة الراحلة ” أمينة رزق ” و ” زوزو نبيل ” .

كما سعدت في مسلسل ” أنا قلبي دليلى ” حيث كان تقديمي في المسلسل متميز من خلال دوري في المسلسل أم المطربة العظيمة ” ليلى مراد ” ، وأن العمل مر بالعديد من المراحل الصعبة من خلال مرحلة الفقر إلى مرحلة الغنى وأن خروج ” ليلى مراد ” من المدرسة من أجل أسرتها ، فقد قامت بدور عظيم في صناعة إستقرار أسرتها والوصول إلي عالم النجومية ، وأستشهدت بذلك في مجلة نصف الدنيا في التعبير عن دورها في الجمال ، وفي تقديم دور أم الفنانة ” ليلى مراد ” في المسلسل .

وأن العمل بمثابة الهدية بالنسبة لي ، ولقد حصلت علي العديد من الجوائز في المهرجات الفنية ،  وعن الأعمال الفنية الجديدة قدمت مسرحية ” بهلوان رغم أنفه ” مع الفنان ” رضا حامد ” وهو عمل فني جميل ، وقدمت فيلم قصير مع المخرج روماني ذكي ، وقدمت المعالجة الدرامية فية مع الشباب الصاعد ، وأن العمل يلقي الضوء علي ما تقوم به المرأة المصرية تجاه زوجها ، والكشف عن الطريق الخاطىء الذى يدمر الأسرة المصرية ، وأن الفيلم يعالج مشكلة النصب علي الشباب من خلال الشوشيال ميديا .

وأختتمت الفنانة ” هند عاكف ” بتوجيه رسالة إلى الأم المصرية في الوقوف بجانب أبنائها في الفترة الصعبة ، ويجب أن نعود إلى الإنتماء مثل الماضي وأن الإصلاح المجتمعي يبدء من الأسرة المصرية في تلك المواقف ، وأختتمت بتوجيه التهنئة إلى الأم المصرية في عيدها .

الوسوم
اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق