فن ومشاهير

” هاني شنودة ” و ” أحمد صادق ” يفتحون صندوق الذكريات في برنامج أسرار والنجوم

د. أحمد عبد الصبور

أستضاف برنامج أسرار والنجوم التي تقدمه الإعلامية والمطربة “ أسرار الجمال ” على قناة الصحة والجمال رواد الفن والغناء وهم : الموسيقار “ هاني شنودة ” ، والفنان ” أحمد صادق ” حيث قاموا في حوارهم بكشف ذكرياتهم الجميلة بكل ما فيها سواء الحلوة أوالمرة في حوار من القلب .

وكشف الموسيقار “ هاني شنودة ” عن مراحل صعوده في مجال الموسيقى وتكوينه لـ فرقة المصريين وتقديم لون غنائي جديد وإكتشافه لمجموعة من المواهب الغنائية والأصوات المتميزة الذين أصبحوا بعد ذلك نجوماً على الساحة الغنائية مثال المطرب العالمي ” عمرو دياب ” ، والفنان “ محمد منير ” ، والمطرب الراحل ” عمر فتحي ” ومدي علاقته وحبه له ، وأيضاً الفنان “ عمر خورشيد ” عازف الجيتار ….

كما ذكر ذكريات فريق المصرين مع إكتشافه لـ ” منى عزيز ” و “ إيمان يونس ” ، وتحدث عن أعماله السينمائية والموسيقى التصورية لكثير من الأفلام .

وإستضاف البرنامج الصوت الجديد ” مصطفى التاجي ” … وتقدم للبرنامج لكي يسمعه الموسيقار ” هاني شنودة ” وقد تم أعطائه بعض النصائح الفنية لمسيرته المستقبلية ومشواره الفني في عالم الغناء .

بينما صرح الفنان ” أحمد صادق ” عن ذكرياته الجميله في مجال الفن سواء في السينما والتليفزيون وأصعب المحطات التي واجهته في مجال الفن والأعمال التي قدمها في التلفزيون وهم : سوق العصر وعفاريت السيالة والناس في كفر عسكر وكلبش وقبل ذلك لدوره في ليالي الحلمية ودوره في الرقص على سلالم متحركة وفيلم الفاجومي والصرخة ،،، وغيرهم …

وعبر عن عشقه لمصر في بعض الحياة اليومية للمواطن المصري بأسلوب موثر يعكس على الحالة التي يعيشها المواطن المصري .

(برنامج أسرار والنجوم ) تحت رعاية رئيس قناة الصحة والجمال أستاذ /عبد الحميد توفيق

والبرنامج فكرة وتقديم “ أسرار الجمال ” ، وإعداد ” وليد محمد ” و “ أسماء علي ” ، وفنانة تشكيلية للبرنامج ” فدوى عطية ” ، ومدير فني “ محمد رمضان ” ، ومدير تسويق القناة ” محمود العوامري ” ، وسوشيال ميديا البرنامج ” أحمد طارق ” ، ومخرج منفذ ” وليد عمارة ” ،،، والبرنامج من إخراج “ أحمد عبد الحميد توفيق ” .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى