فن ومشاهير

نهاد وحيد : سعيدة بتجربة كتابة ” 11 شارع النخيل “

د. أحمد عبد الصبور

أنتهت المؤلفة والكاتبة ” نهاد وحيد ” من كتابة حلقات مسلسل “ 11 شارع النخيل ” بطولة : نضال الشافعي وياسر الطوبجي وعبير منير وأسامة عبد الله وأحمد بسيم وعمرو عبد العزيز و نانيتا اللبنانية ويسرا المسعودي وبوسي إسلام ومن إخراج ” أيمن خطاب ” .

 وقالت ” نهاد ” إن المسلسل إجتماعي كوميدي ويتم تصويره حالياً بالتزامن مع كتابته في توقيت واحد … حيث أجريت بعض التعديلات في سياق العمل الفني بالتوافق مع المخرج ” أيمن خطاب ” .

وأعربت “ نهاد ” عن سعادتها بتجربة المسلسل الذي تستمر فيه بأسلوبها الخاص وهو الكوميديا القريبة من الناس والتى ترتبط بواقعهم …

مشيرة إلى أن العمل يتطرق إلى حكاية سكان عقار في زمن تفشي فيروس كورونا في إطار كوميدي وكيف يواجهون هذا الفيروس ، رافضة الإفصاح عن أية تفاصيل حتى ينجذب المشاهد لمتابعة حلقات المسلسل التي سيتم عرضها على إحدى المنصات الإلكترونية فور الإنتهاء من التصوير .

يذكر أن ” نهاد وحيد ” كتبت العديد من الأعمال الفنية منها : مسلسل ” سريا حمدين ” بطولة : سامح حسين ونرمين ماهر ، وكذلك المسلسل الإذاعي ” نوسة ونحلة ” بطولة : حلا شيحة ومحمد عبد الرحمن وأذيع على شبكات راديو النيل في رمضان الماضي ، وكذلك المسلسل الإذاعى ” كرفان ” الذى أذيع على شبكات راديو النيل فى موسم رمضان قبل الماضي وحقق نجاح كبير أثناء إذاعته وشارك فى بطولته الفنانة “ وفاء عامر ” و ” محمد ثروت ” .

الوسوم
اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق