فن ومشاهير

نجوم الفن ينعون المخرج السورى  حاتم على 

كتب : احمد حمدى 
نعى نجوم الفن المخرج الراحل حاتم على الذى توفى صباح اليوم عن عمر ي ٥٨ سنة فيما تشير الأخبار  الى أن سبب الوفاة ازمة قلبية .
ونعى بعض نجوم الفن المخرج الراحل حاتم على وكتب النجوم على مواقع التواصل الاجتماعى رسائل وداع للمخرج الراح حاتم على . 
كتبت الفنانة كندة علوش على موقع الصور الشهير ” إنستجرام ” إنا لله وإنا اليه راجعون 
أما حجم الألم  والخسارة فلا يقاس بالكلمات ولا يقدر على إستيعابه العقل وداعآ للمبدع الرئع والصديق المحترم الخلوق الاستاذ حاتم على عزائي للصديقة الغالية دلع الرجى ولابنائه عمرو وعزل وغالية ولكل أصدقائه ومحبيه .
بينما كتبت الفنانة منه فضالى على موقع الصور الشهير ” إنستجرام ” خبر صدمنى وفاة المخرج السورى العظيم الاستاذ حاتم على ، كان ليا الشرف إنى اشتغلت معاك ،أهم واجمل الاعمال لقلبى مسلسل “الملك فاروق ” ومش ناسيه إيمانك بى كممثلة .
كنت صديق واخ كنت فنان راقى وداعآ صديق واخ كنت فنان راقى وداعآ صديقى الغالى حتوحشنا . 
اما النجم عاصى الحلانى  نشر على ” تويتر ” وكتب البقاء لله خسارة كبيرة رحيل فنان ومخرج كبير ‎حاتم علي عرفتك كبير وخلوق وانساني الى ابعد الحدود رحمك الله وغفرللك واسكنك فسيح جناته .

 

وكتبت النجمة امل بوشوشة على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” ‏وداعًا ‎حاتم علي انا لله وانا إليه راجعون الحزن كبير و الصدمة اكبر ,رحلت باكرا استاذي
سنفتقدك كثيرا رحمك لله و الهم ذويك الصبر و السلوان .
وكتب ايضا الفنان ناصر  القصبى على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر ” فجعت صباح اليوم بخبر وفاة المخرج حاتم علي رحمة الله عليه .. جمعتنا أيام  جميله . 
كان يردد دائماً بشكل عفوي وصوت مسموع ياربي سامحني سامحه يارب وأغفر له بقدر ما أسعدنا بأعمال لاتزال محفوره في وجدان المشاهد العربي  . 
اما الفنانة ريهام عبد الغفور كتبت عبر حسابها الشخصى على مزقع موقع التواصل الاجتماعى ” فيس بوك ” 
لا حول ولا قوة إلا بالله .. الله يرحمه الاستاذ حاتم علي  .
وكان المخرج حاتم على من مواليد ١٩٦٢ ، بدأ حياته الفنية كممثل مع المخرج هيثم حقى فى مسلسل دائرة النار سنة ١٩٨٨ لتتوالى بعدها مشاركاته فى أعمال درامية جمع من خلالها بين الأدوار التاريخية و المعاصرة .
انتقل بعدها الى الإخراج فى منتصف التسعينات، مقدما الكثير من الأفلام التليفزيونية 

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق