صحتك تهمنا

نائب وزير التربية والتعليم يستقبل ويشيد برئيسة بنحبك يا مصر بعد تبرعها لطلاب الثانوية العامة بالكمامات الطبية في مارثون الإمتحانات

د. أحمد عبد الصبور

أستقبل اليوم الدكتور “ رضا حجازي ” نائب وزير التربية والتعليم بمكتبه اليوم المهندسة ” زينب بشير ” رئيس جمعية بنحبك يا مصر .

وقد أشاد “ رضا حجازيبمشاركة المجتمع المدني ممثلة في الجمعيات الأهلية وخاصة مشاركة جمعية بنحبك يا مصر برئاسة المهندسة “ زينب بشير ” بتوزيع آلاف من الكمامات الطبية على طلاب وطالبات الثانوية العامة في مارثون الإمتحانات التي سوف تقام هذا الأسبوع في مختلف المحافظات .

وأكدت رئيسة جمعية بنحبك يا مصر المهندسة ” زينب بشير ” أن ماراثون الإمتحانات هذا العام هو ذو حدين من نجاح الدولة في تأمين الإمتحانات والمحافظة على الطلاب والطالبات في ظل الظروف المحيطة التى تمر بها مصر والعالم من جائحة كورونا .

وأشارت إلى مشاركة المجتمع المدني جمعية بنحبك يا مصر في هذة الظروف الإستثنائية وتوزيع آلاف الكمامات الطبية للطلاب والطالبات للمحافظة عليهم ومساعدة الدولة في نجاح هذا الماراثون برغم الظروف المحيطة بها .

وأكدت أن الجمعية قد قامت بتوزيع آلاف من الكمامات والبدل الواقية للأطباء في عدة محافظات الجمهورية وبحضور السادة المحافظون منهم جنوب سيناء والبحر الأحمر والبحيرة والقاهرة .

وأختتمت بقولها : إن هذا هو دور المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في مساندة الشعب والدولة في الأزمات والطوارئ .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى