فن ومشاهير

من ملحن في بداية الطريق إلى منتج سنيمائي في عام ٢٠١٩ .. معلومات لا تعرفعها عن محمد وزيري التي تقاضيه هيفاء وهبي

د. أحمد عبد الصبور

تبادل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي العديد من الصور والفيديوهات التي تجمع بين النجمة اللبنانية ” هيفاء وهبي ” ومدير أعمالها السابق ” محمد وزيري ” وذلك عقب تحريريها محضراً ضده يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر وإتهامها له بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام ، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات .

المعروف داخل الوسط الفني أن ” محمد حمزة عبد الرحمن محمد ” الشهير بـ ” محمد وزيري ” أرتبط أسمه بالنجمة اللبنانية ” هيفاء وهبي ” حيث نجح في التقرب لها سنة ٢٠١٧ كملحن شاب في بدايته الفنية ولحن لها بضع أغان ، وبعدها أصبح مديراً لاعمالها وتخلص من جميع من له حق إدارة أعمالها في مصر ! وأبعادها عن كل من له علاقة بعملها ليكون هو وحده في الواجهة .

ومن خلال علاقته بالعمل مع نجمة بحجم ” هيفاء وهبي ” بدأ أسمه يتردد كثيراً وأستطاع كسب ثقتها من إظهاره خوفه عليها و أن الجميع يطمع في أسمها ويستغلها ! 

إلا أنه خلال عامين ونصف أستطاع الحصول علي أكثر من٦٠ مليون ما بين حصوله على عرابين لأعمالها الفنية من حفلات و برامج في مصر وخارجها وذلك لثقتها به .

كما تفاجأ عدد كبير من صناع السينما والوسط الفني بأن ” محمد وزيري ” أصبح منتجاً سينمائياً لفيلم تبلغ قيمة إنتاجه ٤٥ مليون جنيه ولا دخل لهيفاء بإنتاجه ! وعندما كان يوجه له إستفسارات عن مصدر مال الإنتاج لم يكن يرد … ولم تكن هناك إيجابات مؤكدة سوى أنه ربما ينتج بأموال النجمة ” هيفاء وهبي ” دون علمها ؟ خاصة أنه لا يرد على أسئلة المقربين له والوسط الفني من أين لك هذا ؟!

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى