فن ومشاهير

” ممدوح ياسين ” الصدق والأمانة عوامل الفوز في الحياة الدنيا والآخرة

د. أحمد عبد الصبور

أكد الشاعر والفنان ” ممدوح ياسين ” في حواره في برنامج أسرار والنجوم المذاع على قناة الصحة والجمال والتي تقدمه المطربة والإعلامية ” أسرار الجمال ” أنه من خدام السيد البدوي ومحبين أهل البيت .

وأنه شارك مع الفنان ” محمد صبحي ” في عمل فني بعنوان “ رجل غني فقير جداً ” ، وأن الفنانة “ هناء الشوربجي ” قد رشحتني للعمل مع ” محمد صبحي ” وكنت متخوف من الفنان ” محمد صبحي ” ، وقدمت مشهد متميز مع كاست العمل مما لقى إعجاب الفنانة “ هناء الشوربجي ” و “ جميل راتب ” .

وقدمت مع الفنان ” محمد صبحي ” دور والده في العمل الفني ، وأن العمل مع عبقري الفن المصري ” محمد صبحي ” هو الذى ساهم في عوامل التميز في عملي في مجال الفن ، وقدمت معه مسلسل ” أنا وهولاء ” و ” رجل غني فقير جداً ”  و “ ملح الأرض ” .

وأضاف أنه قدم مع الفنان الر احل ” نور الشريف ” مسلسل ” الدالي ” و ” متخافوش ” وكان حلم حياتي الوقوف مع الفنان الراحل ” نور الشريف ” حيث قدمت معه مشهد في مطار ألماظة ، وكان الفنان “ نور الشريف ” من أجمل الفنانين التي عملت معهم في مشواري الفني .

وأشار أنه قدم مع الفنان ” خالد النبوي ” أعمال فنية وهى “ سبع أرواح ” وكانت الصدفة تلعب معي وهى كنت وقتها مساعد البطل في طوال أحداث المسلسل .

وقدمت العديد من الأعمال الفنية مع المخرج ” تيسير عبود ” وهو ” بنات في الثلاثين ” مع الفنانة ” وفاء عامر ” و ” دموع في نهر الحب ” و “ حيبب الروح ” مع الفنانة ” سهير رمزي ” .

وعملت في السينما في فيلم ” خيانة مشروعة ” و “ جواز بقرار جمهوري ” و ” من غير كده ” مع الفنانة ” نبلية عبيد ” و “ فلاح في الكونجرس ” مع الفنان الراحل ” شعبان عبد الرحيم ” .

وأوضح بأن حبه الصدق في الحوار وقدم مثال علي ذلك من خلال مسلسل ” عصفور تحت المطر ” من إخراج ” أحمد بكري ” وهو من تمثبل الفنان ” وجدي العربي ” و ” أحمد غبد العزيز ” وقدمت دور ضابط إنجليزي يقضي على الموزعين للمنشورات حيث قمت بتكسير الباب مما أصاب الفنان ” أحمد عبد العزيز ” في هذا المشهد .

وبجانب أنه ممثل يعمل حالياً ” ممدوح ياسين ” دكتور في المركز الدبلوماسي العالمي وهذا ضمن الصدق في العمل دليل على النجاح في الحياة الدنيا والفوز في الحياة الآخرة … وزرعت في الأولاد مبادىء الصدق والمبادىء في كل مجالات الحياة .

وأن الوعي الجماهيري عمل على إنخفاض نسبة الإصابة بفيروس كورونا … وتابع بأنه مقبل على أعمال فنية جديدة ، وهو عمل درامي مصري لبناني من إنتاج ” شريف عبد العظيم ” ومن إخراج ” حمدي النبوي ” ، وأن بروفات العمل الدرامي في مطلع أغسطس المقبل .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى