فن ومشاهير

مصممات أزياء مصريات وجزائريات يبدعن في مهرجان لامود فاشون

د/ أحمد عبد الصبور

قدمت مجموعة من مصممات الأزياء عروضاً مميزة لأشهر فساتين فصل الربيع ضمن فعاليات مهرجان لامود فاشون الذي أقيمت فعالياته مساء أمس بأحد الفنادق الشهيرة بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديد .

وقالت ” عزة أمين ” المنسق الإعلامي للمهرجان أنه تضمن مشاركة لعدد من مصممات الأزياء الموهوبات وهن : هبة إدريس ومريم خضرة وأمنية إدريس وآيات شحات وهند محمد ومي عبد العليم ، كما شمل الجزء الثاني لفعاليات المهرجان عروض الأزياء لكبار مصممات الأزياء الجزائريات : حفيظة بنها موضة وشيماء راميشو وناديرا دجبار وأميرة بدودة وسامية دجارة وحافصة بودة وفريال بنمالود .

وحضر مهرجان لامود فاشون مجموعة من المشاهير والنجوم منهم الفنانة ريم البارودي وبسنت النبراوى واللبنانية نانيتا والملحن الشهير حلمي بكر والفنان العراقي يوسف عزيز و والإعلامية فاطيما خليل ومجموعة من مصممي الأزياء والمهتمين بعالم الموضة والجمال والبلوجر المشاهير على السوشيال ميديا .

وأفتتح العرض بالصور التذكارية على الريد كاربت مجموعة من المشاهير في عالم الموضة والأزياء ثم توالت العروض التي أفتتحتها مصممة الأزياء هبة إدريس ، وتلتها مصممات الأزياء مريم خضرة وأمنية إدريس وآيات شحات وهند محمد ومي عبد العليم .

وأختتمت العروض بتكريمات مميزه للفنانين ومصممي الأزياء والبلوجر في عالم الموضة ومن بينهم الفاشون ديزاينر البلوجر ورد شاه وحصولها على لقب من أفضل مصممي أزياء وبلوجر لعام 2019-2020 ، وناقد الموضة المصري محمد الشريف وحصوله على لقب الناقد الجريء في عالم الأزياء .

الوسوم
اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق