فن ومشاهير

مصطفى شعبان في ذكرى نور الشريف : إنسان متواضع لم يشعرني بفارق العلاقة بين الأستاذ والتلميذ

د. أحمد عبد الصبور

دائماً ما يرفض الفنان ” مصطفى شعبان ” الظهور التليفزيوني لكن إذا تعلق الأمر بالحديث عن أستاذه الفنان الكبير الراحل ” نور الشريف ” فالأمر مختلف .

تحدث الفنان ” مصطفى شعبان ” لقناة الحياة التي حرصت على إقامة إحتفالية خاصة بمناسبة الذكرى الخامسة على رحيل ” نور الشريف ” أذيعت الليلة الخميس مع الإعلامي ” مصطفى شردي ” .

وقال : الفنان الراحل متواضع ومثقف ولا يمكن أن تجلس معه إلا وتخرج بمعلومة ، عمري ما شعرت أثناء تعاملي معه أنه يعاملني بمنطق الأستاذ والتلميذ ، وهو مؤثر في كل وقت حتي بعد رحيله ، تأثيره مازال موجوداً .

وتطرق للحديث عنه إنسانياً وعلق مثقف ومتواضع وبسيط والحوار معه ثري …

وكشف عن كواليس تعامله معه في مسلسل ( عائلة الحاج متولي ) الذي شهد إنطلاقة ” مصطفى شعبان ” الفنية .

وأكد ، قمت بتسجيل رقمه على التليفون بإسم ” الحاج ” وهو سجلني بإسم ” سعيد ” وهذا يدل على مدى دعم هذة القيمة لممثل شاب ، كما أنني كنت أحرص بشكل كبير على الإستفادة منه وكنت دائم النقاش معه لكي أكتسب خبرات من هذا الكنز .

وكشف عن حب وتشجيع الأستاذ الدائم له ، وقال : عندما قررت تقديم مسلسل ( العار ) لم أبلغه أو أستشيره ، وعندما أنتهيت من التصوير … قلت له : أنا أنتهيت من مسلسل ” العار ” … فكان رده : أنا عارف وشيء جيد … فرديت عليه : سوف أسافر إلى بيروت وأستقر هناك طيلة شهر رمضان لأنني من الممكن أن المسلسل يتسبب لي في مصيبة لكنني فوجئت برأيه لم أتوقعه عندما نشر له حواراً صحفياً قال فيه : ” مصطفى شعبان أبهرني ” وهذا الأمر يعبر عن مدى حبه ودعمه وإنسانيته …

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى