فن ومشاهير

مشاهد اثارت الجدل حول الفنانه رانيا يوسف داخل اجواء المهرجان اليكم .

بقلم/ ياسمين طلعت

تحرص الفنانة رانيا يوسف دائما على المشاركة في المهرجانات السينمائية، وتثير جدلا بارتداء فساتين جريئة تظهر أكثر مما تستر، الأمر الذي اعتاده متابعوها.

ويبدو أن رانيا قررت تجاوز كل الخطوط الحمراء في إطلالتها بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، الذي أقيم منذ قليل، بارتداء فستان شفاف من الأمام، وأظهرها عارية من الخلف.

ونستعرض فيما يلي مشاهد أثارت رانيا فيهم الجدل بملابسها الجريئة.

ظهرت رانيا في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، الذي أقيم منذ أسبوع، بفستان محتشم على عكس عادتها، ولكن على الفور عادت لإثارة الجدل خلال حضورها عرض فيلم “ورد مسموم”، ضمن فعاليات المهرجان، وارتدت فستانا مكشوفا.

قضت رانيا فترة إجازتها في باريس، وحرصت على مشاركة متابعيها صور من رحلتها، وأثارت الصور جدلا، حيث ارتدت فستانا أحمر قصيرا، أظهر جسدها بشكل لافت للنظر.

ولم تكتف رانيا بنشر تلك الصور، إلا أنها شاركت جمهورها بفيديو اَخر ترقص خلاله في أحد أماكن السهرة في فرنسا، وأثار الفيديو حالة كبيرة من الجدل، وأكد البعض أنها كانت في ملهى ليلي.

شاركت رانيا في فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، الذي أقيم منذ أشهر قليلة، وحقق نجاحًا كبيرًا، وظهرت في الفعاليات الخاصة به بفستان مكشوف أيضًا، أحدث حالة من الجدل بين محبيها، ولفتت به الأنظار كعادتها.

الوسوم
اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق