فن ومشاهير

محمود الشرقاوي انا صعيدي في “بنت القبائل” تعرف على التفاصيل

اوشك الفنان محمود الشرقاوي علي الإنتهاء من تصوير مشاهده فى مسلسل “بنت القبائل ” للنجمه حنان مطاوع الذي ينتمي إلى نوعيه الأعمال ذات 45 حلقه والمقرر عرضه علي أحدى القنوات الفضائية قريباً .

وكشف محمود الشرقاوي عن شخصيته في العمل بأن يدعي أسمه سليمان وهو شخصية صعيديه وأن هذه هي المرة الأولى التي يقدم في شخصية صعيديه ، مؤضحا إنه تم تدربه على اللهجة الصعيدية مع المؤلف شاذلي فرح، والمخرج حسني صالح حيث قامو بتدريبه علي اللهجة الصعيدية بشكل مكثف.

وأضاف الشرقاوي أنه يجسد خلال المسلسل دور مختلف ويعتبره نقله فى بداية مشواره الفني، متمنياً أن ينال إعجاب الجمهور حين عرضه قريباً .

تدور أحداث “بنت القبائل” بالمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية ويترجم الحياة الأسرية وتشابكات العلاقات الإنسانية والأخلاقية فيها وغيرها من الأحداث.

جدير بالذكر بأن مسلسل “بنت القبائل” يتضمن مجموعة من النجوم إلا وهم الفنانة حنان مطاوع ،عمرو عبد الجليل ، محمد رياض ، محمود عبد المغني وغيرهم من النجوم وهو من سيناريو وحوار شاذلي فرح وإخراج حسني صالح.

علي الجانب الأخر ينتظر الشرقاوي عرض فيلم ” شريط 6 ” بدور العرض السينمائي قريباً والذي يقدم فيه دور شرف ولكنه يضاف له هذا العمل من حبكه فنيه مدروسه جيداً من قبل الجهه الفنية للعمل.

يذكر أن فيلم “شريط 6” يتضمن مجموعة من النجوم إلا وهم الفنان خالد الصاوي ,أحمد خالد صالح ,خالد أنور ,تارا عماد وغيرهم من النجوم ومجموعة من ضيوف الشرف وعلي رأسهم الفنانة وفاء عامر , طارق عبد العزيز , سليمان عيد ,تونى ماهر ,ياسر الطوبجى ,هبة عبد الغنى ,وائل عبد العزيز ,أحمد سعد ,عمرو وهبة وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة Film of Egypt للمنتج أيمن عبد الباسط والمنتج أحمد عبد الباسط ومن سيناريو وحوار محمود حمدان وإخراج محمد سلامة.

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق