فن ومشاهير

محمد رمضان يواجه إتهامات جديدة بسبب لقائه مع الإبراشي

د/ أحمد عبد الصبور

أعلن ” مجدي حلمي ” المحامي بالنقض محامي الطيار الكابتن ” أشرف أبو اليسر ” أنه قام برفع دعوى قضائية جديدة ضد الفنان ” محمد رمضان ” بسبب تصريحاته وأقواله التي أدلى بها أثناء أستضافته ببرنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى المصرية مع الإعلامي ” وائل الإبراشي ” مشيراً إلى ما ذكره ” محمد رمضان ” في حق الكابتن الطيار ” أشرف أبو اليسر ” حيث قال في جملة : ” الطيار شكله فرحان أنه أتفصل ” ، والجملة الثانية : ” أنا عندي فيديو لو طلعته .. الطيار هيتحبس ” ، ويعد ذلك جريمة يعاقب عليها وفقاً لقانون العقوبات المصري وقد تحددت جلسة لنظر تلك القضية الجديدة في 30 مارس الجاري .

وعلى صعيد القضية المرفوعة ضده أمام المحكمة الإقتصادية أفاد ” مجدي حلمي ” أن ” محمد رمضان ” أو محاميه لم يحضرا الجلسة الثانية على التوالي ، مشيراً إلى أنه ليس لديه تفسير فيما يفعله ” محمد رمضان ” إلا أنه ليس مقدراً لحجم المشاكل التي تواجهه ، مؤكداً على أنه تم تأجيل قضية المحكمة الإقتصادية لجلسة يوم الأربعاء الموافق 4 مارس .

وفي سياق متصل أشار أحد إستشاري الطب النفسي بجامعة القاهرة أن ” وائل الإبراشي ” تظاهر بأنه يعنف ويقسو على ” محمد رمضان ” … ولكن من وراء قلبه …  وكأنه يجسد المثل الشعبي القائل : ” لسان حال الأم أدعي على أبني وأكره اللي يقول آمين ” ، وذلك بصورة تستهدف إستقطاب وتعاطف الجمهور معه ، لأنه على علم يقيني أن المواطن المصري تحركه مشاعره الطيبة .

وعلى جانب آخر شن الملحن المصري الكبير ” عمرو مصطفى ” هجوماً حاداً على تصريحات ” محمد رمضان ” خلال إستضافته مع ” وائل الإبراشي ” في برنامج التاسعة على التليفزيون المصري ، قائلاً من خلال حسابه على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك : ” ما أنا أشتغلت معاه وقولت يمكن ينصلح حاله لكن لا أنصلح ولا زفت كفاية إسفاف بقى ، آخر كليب ليه جريمة يعاقب عليها القانون ” .

أما فيما يتعلق بتصريحات ” محمد رمضان ” مع ” وائل الإبراشي ” بخصوص الفنان الكبير ” باسم سمرة ” ، رد الفنان ” باسم سمرة ” من خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي ” عمرو أديب ” قائلاً : ” أنا مقدرش أرد عليه عشان أنت عارفني أبن ناس محترمة ” ، ” أنا مش عارف الشيطان سايقه ولا أيه ” موجهاً كلامه للفنان ” محمد رمضان ” مستزيداً بقوله : ” معرفش أيه الهبل اللي بيقوله ده أيه ….. ما تصحى لنفسك يا أبني ” .

الوسوم
اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق