فن ومشاهير

محمد الشرنوبي ينتصر على سارة الطباخ و نقابة الموسيقيين في صفه

د. أحمد عبد الصبور

قررت نقابة الموسيقيين رفض طلب ” سارة الطباخ ” ضد الفنان “ محمد الشرنوبي ” بالإيقاف و وافقوا على طلب الفنان بإلغاء يد النقابة على النزاع القائم بين الفنان “ محمد الشرنوبي ” و ” سارة الطباخ ” .

حيث أن ” سارة الطباخ ” كانت قد قدمت شكوى ضد ” محمد الشرنوبي ” … و قد حققت النقابة في الموضوع لمدة شهر و بعد إجتماع مجلس النقابة قد وافقوا على طلب الفنان ” محمد الشرنوبي ” و هو ترك النزاع للقضاء .

يذكر أن : اللجنة الثلاثية المكونة من نقابة المهن التمثيلية و نقابة السينمائيين و غرفة صناعة السينما كانوا قد رفضوا أيضاً الشكوى التي كانت مقدمة من المذكورة .

و كانت محكمة مجلس الدولة حكمت لصالح الفنان بإلغاء القرار المسبق و حث الحكم على تمنع أي جهة أن توقف الفنان و أن تصدر أي جزاء ضده في موضوع ” سارة الطباخ ” .

بذلك “ محمد الشرنوبي ” يكون قد تحرر من هذة المشكلة و بإقرار جميع النقابات و غرفة صناعة السينما أنه قادر على العمل بدون أي قيود أخرى من شركة ايرث برودكشن .

وقد أصدر  هذا البيان من المكتب الإعلامي للفنان ” محمد الشرنوبي ” من  ” ا/ محمد رياض ” مدير أعمال الفنان ” محمد الشرنوبي ” موجهاً لكل الجهات المعنية  والمختصة في ذلك الأمر  .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى