مملكتي بتقولك

محفظتك فى عين غيرك

كتبت دكتورة مها العطار خبير طاقة المكان
كانت صديقتى تشتكى بأستمرار من المصاريف العاليه على الرغم من دخلها الجيد والمال الوفير ولون المحفظة الجيد ولكن هناك خلل ما !؟ وعلى الرغم من أتباعها كل قواعد علم الطاقة فى المحافظة على المال والمكسب كما يلى :
1- لون المحفظة المناسب لعنصر الجسم .
2- ترتيب المال داخل المحفظة .
3- وضع الفيزا كارت فقط .
4- عدم وضع الفواتير وأوراق داخل المحفظة .
5- وضع المحفظة فى المكان الجيد فى البيت .
6- الأهتمام بلون وبطانة وأكسسوار المحفظة المناسب .
وعلى الرغم من أتباعها كل هذه القواعد مازال المصاريف كبيرة .. تصادف مقابلتى لها مصادفة فى أحد المتاجر وعند الكاشير وجدتها تفتح حافظتها بدون أهتمام والبائع ينظر داخل المحفظة !! وكانت المفاجأة .
تعودت صديقتى على عد المال وحافظتها مفتوحة وكل من حولها ينظر الى المال وكميته داخل المحفظة وكان هذا فك شفرة المصاريف الكبيرة .
عدم غلق طاقة المال جيدآ وفتح المجال للعين والأشخاص من حولنا فى النظر الى ما رزقنا الله به .. نفس الكلام على ماكينة الصراف الألى يجب أن نغلق على الأشخاص من حولنا أن يقرأو المبالغ الماليه التى نحتفظ بها .. ونهتم بعدم ترك الأيصال وبه رصيد حسابنا .
وصديقة أخرى كان عندها نفس مشكلة المصاريف على الرغم من اتباع النصائح ، وعند سؤالها وقت شراء الحافظة الجديدة هل أحد كان معك !؟ أجابت صديقتى وهى فى الحقيقة عنيها وحشة !؟ وكان هذا السبب أن حافظتها لم تعمل ولم تحافظ على المال .
دارى على شمعتك وحافظ على رزق ربنا .. ومن يتباهى برزق الله عن عمد وهو التصرف الخاطىء لا يلومن إلا نفسه .. ان الله يفعل بنا الخير أما الشر فمن أنفسنا .. ( مَّآ أَصَابَكَ مِنْ حَسَنَةٍۢ فَمِنَ ٱللَّهِ ۖ وَمَآ أَصَابَكَ مِن سَيِّئَةٍۢ فَمِن نَّفْسِكَ )
.. لمعرفة لون المحفظة والأكسسوار المناسب يأتى عن طريق دراسة لعناصرك كلها وليس الأجابة فى كومنت .. وبغير الأستعانة بخبير يمكن أن تراقب محفظتك بعد تغيير اللون .. مع المحاولة والخطأ يظبط اللون المناسب .. لا تنسو أن وجودكم معى سبب .. ليلتكم سعيدة ..
دكتورة #مهاالعطار خبير #طاقةالمكان

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق