ثقافة وفن

للاطلاع على آلية العمل.. البورصة المصرية تستقبل وفدا طلابيا

استقبلت البورصة المصرية، اليوم، عدد من طلاب كلية والتجارة وإدارة الأعمال في جامعة المستقبل في مصر، للاطلاع على آلية عمل البورصة المصرية و مدى مواكبتها التطور الجاري في سوق المال والأعمال، ومن أجل الحفاظ على جودة التعليم و تحقيق متطلبات سوق العمل، بهدف تحقيق التنمية المستدامة لخطة الدولة 2030.

وأجرت لجنة شئون خدمة المجتمع بكلية التجارة وإدارة الأعمال بجامعة المستقبل في مصر، زيارة إلى البورصة المصرية، في إطار نشاط اللجنة بتنمية مهارات الطلاب وزيادة معارفهم عن طريق ربط ما يتم دراسته نظريا بالتطبيق العملي لتهيئتهم لسوق العمل.

وتعمل الجامعة على دمج المنهج الدراسي بالواقع العملي في طرق تدرسيها عن طريق ربط الطلاب بسوق العمل منذ البداية حتى يتم تأهيلهم بما يفي بمتطلبات السوق وما يتناسب مع شهاداتهم الجامعية تماشيا مع رؤية مصر ٢٠٣٠ التي ستجعل السوق المصري احد الاسواق الرائدة في المستقبل، وهو عاد بالإيجاب على تصنيف الجامعة خلال السنوات الاخيرة في مؤشرات جودة التعليم الدولية والمحلية .

وقفزت جامعة المستقبل في مصر إلى المرتبة 71-80 بين الجامعات العربية لعام 2021 بعد أن كانت في المرتبة 111-120 في عام 2020، وذلك بعد عملها على التأكيد على البيانات والتحقق من الدقة.

وشهدت نسخة عام 2021 تصنيف 160 مؤسسة، مقارنة بـ 130 في العام الماضي، حيث واصلت جهود جمع البيانات والمشاركة المؤسسية بأداء مطلق من حيث السمعة، والبحوث، والتعليم.

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق