ثقافة وفن

كيف تعلم أن إحداهن مغرمة بك ؟

كتب عمرو الفقي

يمكن اكتشاف و معرفة علامات الحب عند المرأة من خلال متابعة المجموعة التالية التي سنقدمها فيما يلي، و التي ستعمل على كشف مشاعر أي أنثى تمر بهذه العلامات، فهي عبارة عن إشارات من السهل جدّاً معرفتها.
يسهل تحديد علامات الحب عند المرأة، في مخلوق يمتلك الكثير من المشاعر والأحاسيس وهنالك الكثير من الاشارات التي تدل على وقوعها في الحب ومنها :
– تصبح المرأة خجولة
شعور المرأة المفاجئ بالخجل هو أحد علامات الحب التي تفضح أمرها عند التقائها بمن تحب، فهو عبارة عن رد فعل لا إرادي، نتيجة تفاعل عاطفتها معه عند رؤيته، أو التحدث إليه، أو لمجرد النظر في عينه، و في أغلب الأحيان، قد تلجأ الأنثى إلى العصبيّة في بعض الأحيان، لكي تهرب من الخجل المفاجئ الذي يكشف أمرها بكل سهولة.
– تصبح المرأة فضولية
تسأل المرأة الكثير من الأسئلة عن حياة الشخص التي تهتم لأمره، و هذه العلامة من علامات الحب التي يمكن ملاحظتها بشكل واضح، كما أنها لا تسطيع منع نفسها من التساؤل و طرح الكثير من الأسئلة، و قد تتحول إلى محقّق سرّي، لمعرفة تفاصيل حياته، لكي تتقرَّب منه، و تجد طريقاً إلى قلبه.
– تبدأ المرأة بالاهتمام بمظهرها الخارجي
تحاول المرأة الإهتمام بمظهرها الخارجيّ بشكلٍ أفضل من أي وقت مضى، لكي تُلفت انتباه من تحب، و تثير اعجابه.
– تصبح تصرفات المرأة طفولية
تبدأ الأنثى بالتصرُّف بحركات طفوليّة دون وعي أمام الشخص الذي تحب، فهي ستتخلَّى عن الرتابة في التعامل معه، و ستتصرَّف كالطفلة، فالحب هو عبارة عن عاطفة مليئة بالحنان و الحاجة للطرف الآخر، علاوةً على ذلك، هذه العلامة من العلامات التي يسهل اكتشافها من الرجل، و هكذا سيكون له الخيار، لكي يكون بقرب منها، و يبادلها المشاعر و يقدم لها الحنان و الحماية.
– المبادرة في الحديث
تلجأ المرأه إلى فتح أي باب من أبواب الحوار، لكي تقضي أكثر وقت مع الشخص الذي تحب دون أن الإفصاح له عن رغبتها في التحدّث إليه، لأن شخص مميّز بالنسبة لها، و ذلك من خلال التطرُّق إلى مواضيع تخصّ العمل
وبصفة عامة يُعرف الحب في علم النفس على انه شعور من الداخل يؤثر على سلوك الفرد بشكلٍ ايجابي او سلبي، ويحدث له الكثير من التغييرات في تصرفاته وردود فعله، ويعتبر الحب أسمى شعور يمتلك قلب الإنسان حيث يعطي المحب الشعور بالسعادة واشتعال المشاعر طيلة الوقت.
وكشف علم النفس بعض العلامات التي تدل على حب الرجل للمرأة او حب المرأة للرجل، ذكرنا منها الكثير سابقاً ولكن سوف نذكر المزيد منها:
إعطاء الرجل المرأة التي يحبها لقب عائلته
يرغب الرجل اعطاء المراه التي يحبها او يعجب فيها لقب عائلته لكي يشعر أنها تخصّه ويشعر بالملكيّة تجاهها.
– إفصاح المرأة للشخص الذي تحبه بأسرارها
عندما تبدأ المراه بالافصاح عن أسرارها لرجل ما فانها أكبر مؤشّر على إعجباها وحبّها له، فالمرأة غالباً ما يكون لديها الكثير من الأسرار وتحتاج شخص ترتاح له وتؤمّن عليه لكي تفشي له أسرارها.
– الإنتباه لما يحبه الآخر
عندما يقوم الرجل او المرأه بالانتباه ومعرفة الاشياء التي يحبها الآخر و يحصل عليها ويقدّمها كهدية كشراء ساعة أو عطور أو ما شابه ذلك، فيعتبر ذلك دليلاً قويّاً على وجود شعور من الحب تجاه الآخر .

الوسوم
اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق