ثقافة وفن

كيف تعلمين أنه يحبك ؟

كتب عمرو الفقي

عليكِ أن تعلمي أن هناك الكثير من علامات الحب التي لا يستطيع الرجل انكارها ، فكثير من الرجال ما يقومون باخفاء مشاعرهم لأسباب عديدة ولكن يمكنك ان تكشفي مشاعره من خلال الكثير العلامات التي سوف نذكرها لاحقاً.
يقول لها بلا تردّد أحبك، بمجرد أن تسمع المرأة عبارة أُحبّك من شريكها حينها تنقلب كل الموازين، و لكن تبقى المرأة في بعض الأحيان أسيرة في شكّها بمدى مصداقيّة الرجل تجاه حبّه لها.
و قد تتعرَّف المرأة على أنواعٍ عديدةٍ من الرجال في علاقاتها، و تتشارك المرأة مع الرجل الذي يحبّها تجربة واحدة أو مجموعة من التجارب التي سنتعرف عليها في ما يلي:
قد يخبر الرجل المرأة أنه يحبها خلال فترة قصيرة من تعارفهم دون أن يعرفها معرفة تامّة، و في هذه الحالة يجب على المرأة عدم تصديق الرجل لأنه يتفوّه بهذه الكلمة دون أن يشعر بها بداخله، و قد يكون الغرض من ذلك فقط الإيقاع بالمرأة.
و في بعض الأحيان قد تواجه المرأة رجل يُحبّها لكنه لا يدرك كيف يتعامل مع المرأة، إذ لا يعرف الرجل في هذه الحالة كيف يحب المرأة لأنه يعرف فقط نوع واحد من الحب هو حب ذاته فقط.
أما بالنسبة للرجل الذي لا يتفوّه بعبارة أحبك للمرأة ولا يعرف كيف بتعامل معها، فهذا الرجل لا يحبك، و يجب عليك أن تبتعدي عن هذا الرجل حتى تجدي شخصا آخر يقدرك.
قد تقابل المرأة رجلا لا يخبرها أنه يحبها، بالرغم من أن جميع التصرفات التي يقوم بها تجاه المرأة تثبت حبه لها، هذا الرجل يحبك بالفعل لكنه يعبر عن حبه من خلال التصرفات أكثر من الكلمات.
قد تواجه المرأة رجلاً يخبرها أنه يُحبّها و في الوقت نفسه يحسن معاملتها و هذا الرجل يحب المرأة بشكلٍ مؤكد، و هو قويّ الشخصية.
و هناك بعض العلامات التي تدل على حب الرجل للمرأة تتلخَّص في ما يلي:
– يعامل المرأة بشكل جيد
الرجل الذي يحب المرأة يراعي مشاعرها و احتياجاتها و رغباتها، حيث يقوم بجميع الأمور التي قد تحسن حياتهم في المستقبل، إذ لا يقتصر الأمر على معاملته الجيدة لك بل أنه جيّد لعائلته و أصدقائه أيضاً.
– سخي في وقته مع المرأة
عندما يحب الرجل المرأة فهو لا يضيع أي فرصة حتى يراها عندما يكون الوقت متاح له، حيث يرغب الرجل بقضاء وقته مع المرأة و يبقى بجانبها في جميع الأعياد كعيد الحب، و والإحتفال برأس السنة.
– يعطي الأولوية للمرأة
يهتمُّ الرجل بقرارات المرأة التي يحبها، و يتخذ الاجراءات و الخطط المستقبليّة لكلاهما، حيث يستخدم عبارة ” نحن ” بدل من ” أنا” للدلالة على أنَّ مصيرهم واحد.
– يهتم في المرأة التي يحبها
يسعد الرجل الذي يحب المرأة بكل ما قد يحصل لها من الأمور الجيدة سواء على صعيد العمل أو الدراسة، و يقف بجانبها في جميع الأوقات، و لا يتردّد بتقديم الهدايا لها في عيد ميلادها أو غيرها من المناسبات.
– يعرف الناس بها دائماً
لا يتردد الرجل الذي يحب المرأة بتقديمها على عائلته و أصدقائه و زملائه، فهو يفخر بها و بعلاقته معها أينما ذهب.
– يريد الأفضل بالنسبة لك
يشجّع الرجل المرأة التي يحبها على القيام بجميع الأعمال التي تحبّها و ترغب بها حتى و لو كانت هذه الأعمال لا تتطلب وجوده إلى جانبها، حيث يرى سعادتها من سعادته.
– يعرف الكثير عنك
عندما يفاجئك رجل بأنه يعرف الكثير عن حياتك، و يحفظ الكثير من التفاصيل، و يحاول أن يظهر لك ذلك، فمعناه أنه قد وقع في حبك و يحاول أن يظهر لك ذلك.
– عندما ينظر إليك خلسة
عندما تلاحظي أن الرجل يحاول النظر إليكِ خلسةً، و دون أن تشعري أو يشعر المحيطين بكِ، فمعناه أنَّه يكن لك مشاعر حتى و إن لم يصرّح عنها.
– عندما يرد على هاتفه أمامك
عندما يتعمَّد الرجل الإجابة على هاتفه أمام المرأة دون تحفظ، فهي إشارة يرغب من خلالها أن ينفي انخراطه في أي علاقة عاطفية لا تعلم عنها.
– يتحدث أمامك دائما عن المستقبل
من أحد أهم إشارة الحب لدى الرجل هي استعراض مخططاته للمستقبل أمام المرأة، و ذلك لأنه يرغب في تطمينها عن المستقبل، و إشراكها في الاطلاع و التعليق على مخططاته.
والآن يمكنك اتخاذ القرار…….

الوسوم
اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق