فن ومشاهير

كريم العمري يكشف عن دوره في نصيبي وقسمتي الجزء الثالث

كتب حسام مصطفي

  1. الفنان كريم العمري، الفنان هاني عادل في مسلسل “نصيبي وقسمتك”، الجزء الثالث، بعد أن حقق العمل الدرامي نجاح جماهيرا كبيراً. ويخوض العمري بطولة إحدى حكايات الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتي” بعنوان: “براد شاي” .
    وكشف العمري، أنه سيتقمص دور رئيس المباحث في المسلسل أسمه عمر شرف والذي يقوم بالبحث عن خيوط القضية ويقوم بحل الالغاز المعقده ، من خلال حثه الأمني وحبه لعمله ، والذي لا يؤمن بانصاف الحلول .

    وكشف العمري أن العمل الجديد يأتي بعد التعاون الثاني مع المنتج الكبير احمد عبدالعاطي حيث كان اول من قدمه امام الكاميرا من خلال الجزء الثاني من مسلسل نصيبي وقسمتك حكايه ” احمد ياعمر ” مع المخرج مصطفى فكري، والذي لعب دورا كبيرا ومهما في مشواره الفني ودعمه بشكل كبير .
    يذكر أن مسلسل نصيبي َقسمتي الجزء الثالث من بطولة الفنان هاني عادل وعبير صبري وكريم العمري والمخرج محمد سلامة تأليف عمرو محمود ياسين.

    وفي السياق ذاته أشاد العمري بتجربه في مسلسل “بني يوسف” مع الفنانة يسرا، والمقرر خوضه سباق دراما رمضان 2018.

    وأوضح ان مسلسل “بني سويف” كان من بطولة يسرا، شيرين رضا، أحمد حاتم، نجلاء بدر، محمد شاهين، إنجي أبو زيد، عمر زهران، نهى عابدين، هدى المفتي، سلمى أبو ضيف، مروة الأزلي، لطيفة فهمي، عبدالرحيم حسن، حازم إيهاب، تأليف أمين جمال وعبدالله حسن وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر، إنتاج العدل جروب، إخراج محمد علي.

    جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان كريم العمري، كان مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل “نصيبي وقسمتك” من بطولة درة، نجلاء بدر، ريم مصطفى، عمر السعيد، محمد كيلاني، إنعام سالوسة، تأليف عمرو محمود ياسين، إخراج رامي رزق الله ومصطفى فكري.

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق