فن ومشاهير

” كرنفال ” يجمع مارين المصري ورامي بلازن لأول مرة

د. أحمد عبد الصبور

أنتهى الفنان وعازف الإيقاع ” مارين المصري ” من تسجيل أجدد أعماله الموسيقية ” كرنفال ” ، تراك موسيقي يجمعه لأول مرة مع الموزع الموسيقي ” رامي بلازن ” .

ويمزج ” الكرنفال ” بين اللمسة الإيقاعية للطبلة على طريقة ” مارين المصري ” مع روح الموسيقى الإلكترونية التي يشتهر بها البلازن ، ليقدما معاً ” تراك مزيكا ” يتسم بالبهجة ، يستوحي خلاله المصري روح البهجة التي قدمها في حفلته الرمضانية الأونلاين في البلكونة ، التي شارك بطبلته السعادة مع جيرانه عبر شرفة منزله بالتجمع ، ليكسر بها روتين عزلة كورونا .

وتمتد رحلة ” مارين المصري ” الموسيقية لأكثر من 11 سنة ، أحترف خلالها عزف الإيقاعات عبر مشروعه الموسيقي الخاص المعتمد على عزفه لآلة الطبلة ، ومثل مصر بحفلاته حول العالم في أكثر من 13 دولة ، منها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وألمانيا وسويسرا وحتى لبنان وبريطانيا والإمارات ، مع تدشينه مؤخراً مشروعه الموسيقي مصنع طبول .

ورامى الشهير بلقب « البلازن » ، موزع موسيقي ودي جي ، أشتهر بتراكاته الموسيقية المجنونة إلى حد ما بفكرتها والتى يعيد فيها تقديم أشهر الأغانى العالمية بريميكس مصري ، مثل « مهرجان الويجل ويجل » و « مهرجان اللين اون » ، وأغنيته الناجحة مع هيفاء وهبي ” توتة ” بجانب أغنية ” دي جديدة دي ” مع فرقة MTM .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى