ثقافة وفن

كبشة يعلن رغبة في الترشح عن العاملين بالخارج من خلال – حزب الحرية المصري وإئتلاف دعم مصر لإنتخابات 2020

د. أحمد عبد الصبور

أعلن الخبير السياحي : الأمين العام للمصرين بالخارج -حزب الحرية المصري ” كمال كبشة ” عن عزمه الترشح لعضوية مجلس النواب 2020 على مقعد العاملين بالخارج عن قائمة القاهرة ووسط الدلتا .

وقال “ كبشة ” في بيان صحفي أن قرار الترشح للدورة المقبلة جاء بعد تفكير عميق ودراسة وافية وإنطلاقاً من قناعتي وإيماني المطلق بالمستقبل المشرق لجمهورية مصر العربية في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس ” عبد الفتاح السيسي ” ورغبة مني في خدمة بلدي الحبيب ووضع خبراتي العملية والتي ترتكز على مسيرة ناجحة قوامها 25 عاماً من العمل القيادي الإقليمي والدولي كما أملك رغبة أصلية وصادقة لخدمة أبناء وطني الذين يوليهم السيد الرئيس إهتماماً كبيراً سواء من يعيشون على أرض الوطن أو من هم خارج الدولة في شتى بقاع الأرض .

وأفاد ” كبشة ” أن المرحلة الراهنة مفصلية وتاريخية في مسيرة الوطن وتحتاج إلى خبرات وكفاءات وقدرات محددة تساند وتعاون الحكومة من جهة وتدعم رؤية الرئيس من جهة ثانية مؤكداً أن القوة الإقتصادية وتنويع الإقتصاد المصري وخلق فرص عمل منتجة وتوجيه القدرات المالية للمصرين والعاملين الخارج نحو فرص إستثمارية وقنوات منتجة مدرة تستوعب آلاف الشباب وتكون تلك الفرص والمشاريع نواة لقطاع خاص موازي ينمو بوتيرة متسارعة ويعمل على سد الكثير من إحتياجات السوق الداخلية كبديل للإستيراد وإرهاق الدولة بتوفير العملة الصعبة ، فيما الفائض عن حاجة السوق يتم تصديره للخارج .

وكشف ” كبشة ” عزمت بقناعة تامة وبلا تردد على خوض المنافسة متسلحاً ومراهناً على أصحاب الفكر المستنير ومستنداً على طموح الشباب وعزيمة الرجال الأوفياء لهذا الوطن من رجال ونساء مصر الحالمين بوطن آمن عصري متجدد .

وشدد ” كبشة ” قائلاً : سأتبنى برنامج إقتصادي تنموي شامل مدعماً بالخطط وأليات التنفيذ فأن نبيع أفكار وردية أو أحلام فحسب بل كل مقترح سيكون مرفقاً بخطوات التنفيذ وفق الجدوى التي ستكون الفيصل في حشد التأييد وشحذ الهمم ، مؤكداً أن الإقتصاد المصري يملك أسس متينة ومقومات عتيدة نحو الإنطلاق ، ومؤكداً أنه في ظل الجائحة الصحية الحالية التي تجتاح إقتصادات عالمية تؤكد المؤشرات أن إقتصاد مصر سينمو بما يقل عن 3.5 % .

وذكر لا بديل أمامنا سوى بناء جيل حالم منتج متسلح بالعلم بفكر إنتاجي وليس باحثين عن وظائف مكتبية وأعمال ورقية لا تغني ولا تسمن فالتنمية باتت إنتاج وتحدي وعزيمة .

وأفاد “ كبشة ” أنني أقدم نفسي كجندي مخلص لهذا الوطن من محراب البرلمان بفكر جديد يصنع الفارق وبكفاءة علمية وعملية نضع الحلول ونقترح المبادرات وإبتكار الحلول الممزوجة بالقدرة على القيادة الجيدة لفريق والعمل بتناغم ، ومهارات فريدة في التخطيط وقراءة الأحداث و إستنباط المواقف والقدرة على التحليل .

ومن نافذة حزب الحرية المصري ، أحد الأحزاب الوطنية البناءة التي تعمل ليلاً ونهاراً من أجل رفعة وإزدهار الوطن ، ستكون رسالتي وبصمتي من أجل ومع المخلصين لهذ الوطن ومن أجل هذا الشعب العظيم .

وقال ” كبشة ” أنه سيعمل على إعادة صياغة برنامج يوحد رؤية و صوت العاملين بالخارج ليكون داعم لمشروع الدولة المصرية الذي يعمل عليه ويتبناه الرئيس ” عبد الفتاح السيسي ” عبر تقديم بعض المبادرات التي تجعل من أبناء الوطن صوت فاعل داعم بناء يمثل قوى حقيقية وصوت إيجابي للدولة المصرية ومشروعها الكبير ، وتكوين أصوات نخبوية مؤثرة تحت راية وقيادة وطنية تعمل بتناغم لخمة مصالح الدولة ، فضلاً عن مواجهة الأصوات الشاذة والهدامة والمشككة والمحبطة والرد على كافة الإشاعات والتحديات التي تنال من الوطن وذلك من خلال رؤية إعلامية متطورة تعتمد على الرصد والتحليل والمواجهة لتعزيز وتمكين وتوحيد الجبهة الداخلية والخارجية حول هدف واحد .

وأضاف أنه يمتلك رؤية تنموية شاملة إقتصادية وإجتماعية وثقافية وتعليمية توحد العاملين بالخارج حول مشاريع إقتصادية يتم تمويلها بما يخلق قيمة مضافة للإقتصاد المصري ويوفر فرص عمل للشباب في الداخل وتحقيق قنوات مستقرة ومستدامة لتدفق السيولة في فرص حقيقية .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى