جمالك عندنا

قفازات عروس 2019 لإطلالة ملكية

كتبت إيمان إيران

 

كتبت_إيمان إيران
قفازات العروس وهي من أهم الإكسسوارات التي تعمل على زيادة أناقة العروس, وذلك لإضافتها رونقا خاصا للعروس التي ترتديها, وبالرغم من تطور تصميمات فساتين الزفاف ولكن في الغالب مازالت القفازات عنصرا هاما لا يمكن الاستغناء عنه خاصة في فصل الشتاء.
فهي تعطي لمسة كلاسيكية وملكية للعروس حتى وإذا كان فستان الزفاف بتصميم عصري, ولكن هناك الكثير من العرائس التي تقع في خطأ ارتداء القفازات بشكل غير صحيح أو غير مناسب لفستان الزفاف, فهناك بعض الطرق الصحيحة التي يمكن التعرف والإعتماد عليها عند رغبتك في ارتداء قفازات العرائس المميزة في ليلة الزفاف, والتي تعتبر هي قفازات العرائس لعام 2019, تعرفي معنا على تلك الطرق.
الطريقة الأولى:- مطابقة القفازات الخاصة بك إلى نوع الفستان الخاص بكى
تنسيق القفازات مع طول أكمام فستان الزفاف
يمكن أنا يساعدك طول الكم على الاختيار الأنسب لنوع القفازات, فعندما يكون الفستان بدون أكمام أو قصيرة فيمكنك اختيار قفازات بأكمام قصيرة ومتناسبة مع طول كم كلاسيكي.
أما بالنسبة للأكمام الطويلة ، قد لا تكون القفازات الخيار الأفضل.
الطريقة الثانية:- تنسيق القفازات مع لفة الطرحة:-
اختيار القفازات المناسبة لحجاب فستان الزفاف, فإذا كانت الطرحة بشكل مستدير، يمكنك ارتداء القفازات الطويلة فهي تكون مناسبة بشكل جيد. فهذا يعطي اطلالة أنيقة ومناسبة للطرحة المستديرة.

الطريقة الثالثة:- ارتداء قفازات الأوبرا الجريئة
إرتدي قفازات الأوبرا مع فساتين زفاف بسيطة, قفازات الأوبرا هي أنيقة جدا وتبدو جريئة, إذا كان لديك فستان زفاف بسيط، فإن قفازات الأوبرا تعطي شكل رائع لأنها تضيف بعض الزينة.

الطريقة الرابعة:- تنسيق القفازات مع فساتين الزفاف الملكية
فستان الزفاف الملكي مع أكمام منتفخة وقصيرة وقفازات ضيقة. فهذا أفضل لحضور حفل زفاف الصيف. أما بالنسبة لزفاف رسمي يحدث في فصل الشتاء، فإن قفازات الأوبرا مناسبة أحيانًا مع فستان ملكي قصير الأكمام.

الطريقة الخامسة:- قفازات كلاسيكية لفتساتين A-line
من المعروف أن فساتين A-line تكون ضيقة عند منطقة الصدر والخصر وعادة ما تكون بدون أكمام, فإذا كان فستان زفافك من هذا النوع فيتناسب معك القفازات الكلاسيكية بستة أزرار قصيرة أو متوسطة الطول حتى تصل لثلاثة أرباع الكم, فيجب أن تكون الققازات بطول المعصم.

 

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى