فن ومشاهير

قريباً .. بدء طرح ” الحوت الأزرق ” بدور العرض

د. أحمد عبد الصبور

أعلن الفنان ” علاء مرسي ” ، مخرج فيلم “ الحوت الأزرق ” موعد طرح فيلمه الجديد ، والذي من المقرر أن يطرح يوم الأربعاء ، الموافق 26 من أغسطس ، في دور العرض المصرية ، وكان من المقرر طرح الفيلم في عيد الأضحى الماضي ، ولكن إستمرار فرض حضور الـ ٢٥ ٪ من الجمهور بالسينمات أمر صعب في تحقيق الإيرادات .

وسيعرض الفيلم في دور العرض التالية : ” مول مصر ألماظة – مول جالاكسي المنيل – بوينت ٩٠ التجمع – صن سيتي التجمع – مترو إسكندرية O sinma الساحل – داون تاون محمد فريد وسط البلد – داندي مول القاهره ” .

فيلم “ الحوت الأزرق ” يشارك في بطولته الفنانة السعودية نرمين محسن ، راندا البحيري ، حسني شتا ، نرمين ماهر ، عماد رشاد ، أحمد صيام ، أحمد سلامة .

وتدور أحداث الفيلم حول ” لعبة الحوت ” التي يستخدمها عدد كثير من الشباب ، وتأثير التكنولوجيا والألعاب الألكترونية وخطورتها على الأطفال والمراهقين خاصة في ظل إنشغال الأب والأم بتوفير متطلبات الحياة ، وتنبيه أولياء الأمر بأخذ الحذر من تلك المخاطر والإهتمام بما يفعله أولادهم على السوشيال ميديا .

ويعد الفيلم ثاني تجربة إخراجية سينمائية للفنان ” علاء مرسي ” ، بعد تجربته الأولى بالفيلم الكويتي ” بوقة فقارة ” ، وخاض بطولته الفنانة ” هايا الشعيبي ” وعدد كبير من نجوم الخليج .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى