صحتك تهمنا

في ضوء التنسيق والتواصل مع منظمات المجتمع المدني .. وزيرة الهجرة تستقبل رئيس مؤسسة ” بنحبك يا مصر ” لبحث سبل التعاون

د. أحمد عبد الصبور

السفيرة “ نبيلة مكرم ” توجه الشكر للمؤسسة على إسهاماتهم المجتمعية في ظل الظروف الراهنة .

أستقبلت السفيرة “ نبيلة مكرم عبد الشهيد ” وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج ، المهندسة ” زينب بشير ” رئيس مؤسسة “ بنحبك يا مصر ” ، بمقر الوزارة لبحث سبل التعاون في ضوء التنسيق والتواصل المستمر مع منظمات المجتمع المدني .

ووجهت الوزيرة خالص الشكر إلى القائمين على المؤسسة لإسهاماتهم المجتمعية ، مثمنةً دورهم في خدمة المجتمع خاصة في ظل الأزمة الراهنة التي تتطلب تتضافر الجهود مع مؤسسات الدولة حتى يتم تجاوز هذة الأزمة .

من جانبها ، أعربت المهندسة ” زينب بشير ” رئيس مؤسسة ” بنحبك يا مصر للتنمية ” ، عن شكرها لوزيرة الهجرة لتشجيعها منظمات المجتمع المدني وتقديرها لدور وجهود المؤسسة ، مشيرة إلى أن تلك المنظمات وجب عليها المشاركة في ظل هذة الظروف الإستثنائية التي يمر بها العالم .

وأضافت المهندسة “ زينب بشير ” أن المؤسسة ساهمت في توزيع آلاف من الكمامات الطبية والبدل الواقية على الأطباء في عدة محافظات على مستوى الجمهورية ، فضلاً عن أنها ساهمت في توزيع آلاف الكمامات الطبية أيضاً على الطلاب حفاظاً على صحتهم في ظل الظروف الراهنة ، موضحة أن المؤسسة ستقوم بتوزيع عدد من الكمامات الطبية على العاملين بوزارة الهجرة ، وذلك إنطلاقاً من الشعور بالمسئولية تجاه الأفراد العاملين بمؤسسات الدولة وأهمية الحفاظ على سلامتهم .

وجدير بالذكر : أن مؤسسة ” بنحبك يا مصر للتنمية ” … مؤسسة أهلية غير هادفة للربح أنشئت بهدف العمل المجتمعي والخيري مستندة إلى العمل المؤسسي من أجل المساهمة مع مؤسسات الدولة في تنمية الفرد والإرتقاء بالمجتمع في مجالات الحياة الأساسية كالتكافل الإجتماعي والتعليم والصحة والبحث العلمي ومختلف المشروعات الحياتية والتنموية .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى