جمالك عندنامملكتي بتقولك

فوائد مغفول عنها للبشرة تتوفر في “معجون الاسنان”

معجون الأسنان دائماً ما نستخدمه للأسنان  ، ودائماً مغفول عن  فوائده المذهلة والمتعددة اً للبشرة وسوف نتعرف معاً في هذا المقال على أهم فوائد معجون الأسنان للبشرة.

عزيزتي إذا  ظهرتفجأة في بشرتك  حبة  و تحتاجين لاخفائها لظروف ما او مناسبة ، يمكنك بكل سهولة مزج كميه متساوية من معجون الأسنان مع عسل النحل ووضعها على الحبة فقط ( ليس البشرة كلها ) و تركها من 20 الى 30 دقيقة ثم شطفها بالماء ، افعلى ذلك قبل النوم ستلاحظين اختفائها باليوم التالي .

الأستعمال الثاني ل معجون الاسنان للبشرة :

لازالة الرؤوس السوداء بمنطقة الانف يمكنك تحضير نصف ملعقة من معجون الاسنان ومزجها مع نصف ملعقة من الملح الابيض ، و نقاط قليلة من الماء لعمل عجينة كريميه تدهن على منطقة الرؤوس السوداء بالانف بواسطة فرشاة أسنان نظيفة مع عمل حركات دائرية خفيفة ثم تركه من 5 الى 10 دقائق ثم تزال بالماء ، لابد من غلق المسام بعده بالثلج و ماء الورد البارد ثم ترطيب البشرة بزيت الزيتون .

الأستعمال الثالث ل معجون الاسنان للبشرة :

اذا كانت لديك بقع غامقه بعد حب الشباب يمكنك تقشير بشرتك بوضع كمية متساوية من معجون الأسنان مع الحليب و مزجها للحصول على كريم يوضع فقط على البقعه السوداء في البشرة و يترك من 20 الى 30 دقيقة ثم يغسل بالماء ، كلما كانت البقعة حديثة كلما كان التأثير افضل و ستختفي تماما ان شاء الله .

الأستعمال الرابع لمعجون الأسنان للشفاه :

يمكنك استعمال معجون الأسنان للحصول على شفاة ناعمة طرية بدون قشور وتشققات عن طريق مزج القليل من معجون الأسنان مع ضعف الكمية من عسل النحل و وضعه على فرشاة الاسنان و فرك الشفاه بحركات لطيفة لمدة دقيقة ثم الانتظار دقيقتين ثم شطفه جيدا بالماء ، هذه الطريقة تعطى نتيجه رائعه و فورية و يمكنك تكرارها مرة عند اللزوم او كل أسبوعين للتخلص من التشققات والقشور و جعل الشفاه ناعمة و طرية .

الأستعمال الخامس لمعجون الاسنان :

أمزجي كمية صغيرة من معجون الأسنان مع كمية متساوية من الفازلين و جل الصبار ، بعدها ضعيها على منطقة الاكواع والركبتين الغامقتين تقشيرها و ازالة الاسمرار منها مع عمل حركات دائريه للتقشير فقط لمدة دقيقة أو اثنين ثم شطفها مباشرة بالماء .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق