فن ومشاهير

فنانة الديكوباج نانسي رجاء تشارك في موسسه لتمكين ذوي الاعاقه 

 

الرائدة المصرية و مدربة الديكوباج  الشهيرة نانسي رجاء تشارك مع عدد من سيدات الأعمال و المدربات في مبادرة ذات هدف إنساني لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة تحت عنوان (مبادرة وحدة إحياء و تنمية التراث و الحرف اليدوية ).
وهدفها تأمين فرص عمل لهم من خلال دورات تعليمية للفنون و الحرف اليدوية المتنوعة مثل الدكاوباج و الصناعات الجلدية و غيرها من الحرف التراثية التي يمكن لهم أن يعملوا بها ويحصلوا على دخل ثابت .
و قد أكدت السيدة نانسي أن هذه المبادرة جاءت استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ليكون هذا العام هو عام ذوي الإحتياجات الخاصه.
و أشارت إلى أن عدد المشتركين في المبادرة في تزايد مستمر كما أن الاهتمام الإعلامي في تزايد ايضا” و ذلك نتيجة المشاركة بعدد من اللقاءات و المعارض التي تهدف إلى تسويق أعمال ذوي الاحتياجات الخاصة الذين خضعوا للتدريب و بدؤا بالفعل بإنتاج مشغولات يدوية رائعة حازت على اعجاب و إشادة ممتاز بعد دوا .
و أكدت أن المبادرة في توسع و تطور مستمر و يمكن الانضمام إليها لكل من يرغب ذلك فالهدف و الغاية منها هو التنمية المجتمعية و تطوير الاقتصاد و تجهيز المعوقين ليكونوا قوى فاعلة و بناءة في المجتمع .وايضا

عملت  دورات تعليميه للفنون والحرف اليدويه المتنوعه مثل الديكوباج والصناعات الجلديه والاكسسوارات وغيرها من الحرف التراثيه

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى