فن ومشاهير

غرام ابراهيم من معهد الفنون إلى فنانة بمائة لون خلال ٨ سنوات 

كتب عمرو الفقي

ولدت غرام ابراهيم في محافظة القاهرة ، منذ نعومة أظفارها كانت في لهوها تجد سعادة كبرى في تقليد المحيطين بها بدءا من أفراد أسرتها ومرورا بالجيران وانتهاء بمعلميها بالمدرسة حيث كانت تقوم بتقليد بعض معلميها خلسة بينها وبين صديقاتها …..
ومرت السنوات وكبرت غرام ، وزاد غرامها بالتمثيل ، عشقت تقمص الشخصيات بهرتها تعلق العيون بها وهي تؤدي إحدى الشخصيات بمهارة واتقان تحسد عليها ، سيطرت عليها رغبة ملحة تدفعها وبكل قوة تجاه التمثيل ، أنهت دراستها الثانوية حملت أوراقها توجهت نحو الحلم ، تحدوها فرحة طفل يصحبه والداه في نهاية كل شهر ليقضي ساعة أو ساعتين وسط ألعاب الأطفال في إحدى المدن الترفيهية
التحقت غرام بالمعهد العالي للفنون المسرحية كانت تشعر في كل يوم وهي ترتدي ملابسها صباحا أمام المرآة ، تتأمل ملامحها الجميلة التي تخلب ناظريك بمجرد النظر إلى عينيها الحالمتين ، تتلمس بباطن كفيها جغرافيا جسدها الأنثوي ، تتأكد من كل تفاصيلها وتفاصيله الدقيقة .
إنها تشعر كل يوم بأنها عروس تزف إلى حبيبها ، نعم وقعت غرام في غرام المسرح ، عشقت جنباته ، رائحة ستائره ، تردد الصوت بين ردهاته ، سحرتها مقاعده الحمراء الوثيرة سواء كانت خالية في البروفات أو مليئة بالمصفقين الضاحكين والبكين في العرض الختامي .
وسرعان ما انتبه إليها أساتذتها بالمعهد ، ورشحت للعديد من الأدوار الثانوية أحيانا ، والمحورية أحيانا أخرى…
وبمجرد تخرجها تهافت على تلك الأنثى الفاتنة ذات العيون الحالمة والموهبة الفطرية والمهارة الاحترافية رغم حداثة سنها وعمرها الفني .
لفتت غرام أنظار المخرج المحترف ذو النظرة الفنية الثاقبة الأستاذ / خال حجر حيث رأى فيها بغيته التي يبحث عنها لتبدأ بهذا غرام ابراهيم مشوارها الفني عام ٢٠١٠ مشاركة متميزة ذات بصمة في مسلسل (شمس) ورغم ضيق مساحة الدور إلا أنها تركت أثرا بارزا لدى المشاهدين جعلتهم يتساءلون عن هذا الوجه الملائكي الذي يطل عليهم من الشاشة الفضية .
وتوالت عروض المخرجين والمنتجين على غرام فتتابعت أعمالها الفنية المتميزة مثل مسلسل ” الرجل العناب ” للمخرج /شادي علي ، مسلسل “كاريوكا ” للمخرج /عمر الشيخ ، مسلسل “شاهد أثبات “للمخرج /محمد رشيد ، مسلسل” كيد الحموات ” للمبدع /أحمد صقر وغيرها……
وما زال الجميع يتلهف من غرام ابراهيم على بضعة قطرات من نهر موهبتها الفنية الساحرة

 

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى