فن ومشاهير

عمرو دياب ” سهران مع جرح الهوا “

بقلم : فارس البحيري

كعهدنا به دائماً يتألق ويبدع ويمتع جمهوره كسابق عهده .. يعود الهضبة عمرو دياب إلى مكانته المرموقة المشهود له بها عربياً ودولياً بألبومه الغنائي الجديد سهران ويتعاون الهضبة عمرو دياب في ألبومه الجديد ” سهران ” الذى طرحه في منتصف شهر فبراير 2020 مع مدير أعماله أحمد زغلول في أغنية “روح” التى كتبها ولحنها زغلول، حيث يأتى هذا التعاون الأول بعد سنوات طويلة من العمل الذى جمع دياب بزغلول، وتعد “روح” من الأغانى المختلفة التي تحمل طابعاً مميزاً من بين أغنيات الألبوم الذى يتصدر مؤشرات البحث جوجل وتويتر وغيرها من منصات الأغانى. الأغنية تحمل الطابع المتفرد الحزين دراما
وتقول كلمات أغنية “رووح” :-
جرح الهوى لو من الحبايب ملوش دوا
آه و أنا قلبي دايب
إنسى إللي كان أنا قدرت أنسى
كل إللي بينا هنعيشه ذكرى
روح روح إبعد عني
روح روح ياللي تاعبني
دا أنا قلبي سامحك وجرحي سامحك الله يسامحك
ياخسارة ياخسارة
يا خسارة على الأيام
هاتقولي إيه بعد إللي قولته
أنا حبي ليك من قلب شيلته
مبقاش على واحد خسرني
جاي بعد إيه جاي تفتكرني
مبقاش على واحد خسرني
جاي بعد إيه جاي تفتكرني

روح روح.. روح وأبعد عني روحي يا إللي تاعبني
دا أنا قلبي سامحك وجارحي سامحك الله يسامحك
يا خسارة يا خسارة.. يا خسارة على الأيام ..
ولكن مع كل هذا الإبداع جاء البوستر دون المستوى.. فقد أهتم المصور الفوتوغرافي بوضع اللوجو الخاص به في أماكن متفرقة من اللقطة .. أهم من إهتمامه بفكرة البوستر ذاته ولم يأتي بجديد على الإطلاق..
وقد شهدت الأيام الماضية قبل ظهور الألبوم حالة من الترقب بالنسبة لجمهور الهضبة منذ إعلانه موعد طرح الألبوم الذى يضم 14 أغنية من بينهم الأغنية (الهد) ” سهران“، “هيعيش يفتكرنى”، “عم الطبيب”، “يا روقانك”، “جامدة بس”، ” أنتي زى ما أنتى“، “حلوة البدايات”، “مبقاش يناسبك”، مكانك فى قلبى”، روح“، “بالضحكة دى”.
ويتعاون عمرو دياب في ألبوم ” سهران ” مع العديد من الشعراء منهم تامر حسين، خالد تاج الدين، صابر كمال، أحمد المالكى، والملحنين عزيز الشافعي، عمرو دياب، محمد يحيى، شريف بدر، والموزعين طارق مدكور، نادر حمدى، أسامة الهندى، رامى سمير، إضافة إلى عدد آخر من الشعراء والملحنين والموزعين.
وروج عمرو دياب للألبوم خلال الأسابيع القليلة الماضية بعدما طرح برومو أكثر من أغنية منهم “عم الطبيب” و”يا روقانك” و”هيعيش يفتكرنى”، وذلك بعدما كشف عن البوستر الرسمي للألبوم الذى يتضمن 14 أغنية، وذلك بعدما طرح الهضبة على مدار الصيف الماضى 6 أغان بشكل منفرد، وهم “أول يوم في البعد”، “يوم تلات”، “قدام مرايتها”، “بحبه”، “أنا غير” و”يحيرك”.

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق