فن ومشاهير

علياء كامل ملكة جمال العرب تتألق بالتايجر في ديفيليه مصمم الأزياء ” محمد شهبندر “

د/ أحمد عبد الصبور

كعادتها خطفت الأنظار ملكة جمال العرب ” علياء كامل ” بفستانها المثير للدهشة بلون ” جلد النمر … التايجر ” – خاصة في ذلك التوقيت – خلال حضورها فعاليات حفل ديفيليه مصمم الأزياء العالمي ” محمد شهبندر ” ، والذي أقيم بفندق تيوليب النرجس التجمع الخامس .

” علياء كامل ” تتميز عن غيرها من ملكات الجمال بأن لها كاريزما أحبها بها الجمهور وشخصية منفردة لها جاذبية خاصة عشقها جمورها بها « وجه بشوش – ضحكة صافية – خفة دم – أناقة لا مثيل لها – ملكة جمال من الطراز الأول » جميعها صفات عندما تذكرها تجد أنها تتجمع في واحدة من أهم ملكات الجمال خاصة في الفترة الحالية ، أنها تستحق لقب ” ملكة الأنوثة المتفجرة ” .

وفي حفل ديفيليه مصمم الأزياء العالمي ” محمد شهبندر ” لفت أنظار الجميع الدهشة والإعجاب لإرتداء ملكة جمال العرب ” علياء كامل ” فستان بلون ” جلد النمر … التايجر ” مما جعل الكثير أن يتسائلوا : هل المقصود المغازلة بأسلوب ساخر لـ رجل الأعمال الشهير ” أحمد أبو هشيمة ” بعد خبر إرتباطه بالفنانة ” ياسمين صبري ” ؟!

فقد تداول مستخدموا وسائل التواصل الإجتماعي في تلك الفترة صورة جمعت الأثنين وفيه ” ياسمين صبري ” ترتدى فستان ” جلد النمر … التايجر ” وهو نفس شكل الفستان التي أرتدته الفنانة اللبنانية ” هيفاء وهبي ” وقت زواجها من ” أبو هشيمة ” منذ 10سنوات في إشارة إلى تفضيل ” أبو هشيمة ” للسيدات اللاتى يرتدين فستان بلون ” جلد النمر … التايجر ” .

ونفت ” علياء كامل ” ما تم تداوله من أحاديث الحضور في الحفل ، وأعربت عن سعادتها بأن فستان ” جلد النمر … التايجر ” أثار إعجاب الحضور ونال إستحسان الجميع من رجال وسيدات …

وقالت : ” أنها مجرد صدفة وبالطبع غير مقصودة ، فقد سبق وأرتديت فساتين أخرى بلون ” التايجر ” في الكثير من الحفلات والمهرجانات ، ولا يوجد لي علاقة بأمر خطوبة رجال الأعمال ” أحمد أبو هشيمة ” على الفنانة ” ياسمين صبري ” ، وأنا بطبعي وشخصيتي أحب الخير والسعادة والفرح والسرور للجميع ، وأتمنى لهما سعادة في حياتهما المستقبلية وزواج سعيد مبارك ” .

يشار إلى أن ” علياء كامل ” شاركت من قبل في العديد من الأعمال الفنية خاصة أعمال الميديا والكليبات ، وتستعد حالياً لخوض التجربة السينمائية  ، ولكنها ترفض أن تصرح الآن عن أعمالها الفنية القادمة .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى