فن ومشاهير

علاء مرسي : دكتور أشرف ذكي هو ملجأ الفنانين

د. أحمد عبد الصبور

هل تري أن نزول فيلمك و معه فيلمين للسينما قادرين علي إحياء دور العرض ؟

وجود ٣ أو ٤ أفلام فقط في السينما هو بسبب ظروف الكورونا فهي العامل الاساسي لتوقف عجلة الإنتاج السينمائي ، و إن شاء الله أتوقع أن الأمور ستتحسن قريباً وتعود صناعه السينما المصرية إلي شكلها الريادي الطبيعي .

لماذا لم تقيموا عرض خاص لفيلم الحوت الأزرق ؟

للأسف مفيش عرض خاص
بسبب أن نسبه الحضور مازالت ٢٥ % وده مش هيعمل نتيجه كويسه لعمل عرض خاص فاعتمدت علي السوشيال والصحافة .

ما مدي تأثير السوشيال ميديا على الفنانين ؟

أحياناً أرى أن السوشيال ميديا بتتسبب في إزعاج و ضغط نفسي علي الفنانين و عن نفسي بتعامل معاها في الشكل الإيجابي فقط .

كنت قد قدمت مبادرة للفنانين كي يشاركوا في الإنتاج ، ما هي وجهة نظرك ؟

عملت مبادره علشان الفنانين الممثلين المحترمين يشاركو في الإنتاج للمساعدة في تقديم أعمال فنية قوية و محترمة و كي تستمر السينما المصرية في الريادة ، فالسينما المصرية كانت مصدر تصدير الفن للعالم أجمع و ليس للدول العربية فقط .

بالحديث عن مبادرتك الفنية ، ما رأيك في مبادرة المحامي صالح السقا للصلح بين الفنانة هالة صدقي و طليقها ؟

أحب أوجه التحية و الشكر و الإحترام للدكتور صالح السقا بعد تنحيه عن القضية من أجل الأبناء الذين يدفعون الثمن في النهاية ، و أناشد هالة صدقي و أتمني أن ربنا يلقي في قلبها الصواب و تسمع للدكتور صالح الذي تنحي عندما أحس بالأولاد، أنتي زميلتنا و صديقتنا و نتمنالك التوفيق للوصل لحل يرضيكي و يرضي الأولاد أولاً .

من تدخل من الفنانين للوفاق بينهم ؟

دكتور أشرف طبعاً فهو الملجأ لنا كفنانين ، علمت بتدخل دكتور أشرف ذكي في الأزمة و جميعنا نعلم أن الدكتور محترم و عقلاني و تدخله سيكون إيجابي و أتمني من الجميع القريبين من الفنانة هالة صدقي و طليقها أن لا ينجرفو لتدخل سلبي و من يحاول التدخل للصلح يكون بتدخل إيجابي .

و الجدير بالذكر أن فيلم ” الحوت الأزرق “يشارك في بطولته الفنانة السعودية نرمين محسن، راندا البحيري، حسني شتا، نرمين ماهر، عماد رشاد، أحمد صيام، أحمد سلامة .

و من المقرر عرض فيلم الحوت الأزرق في دور العرض من يوم الاربعاء المقبل الموافق ٢٦ أغسطس ٢٠٢٠ ، و يعرض الفيلم في أكثر من دار عرض علي رأسهم : مدينتي، مول مصر ،الماظه مول ، جالاكسي المنيل ،بوينت ٩٠ التجمع ،صن سيتي التجمع ،مترو اسكندريه ،O sinma الساحل ،داون تاون ،محمد فريد وسط البلد ، داندي مول القاهرة .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى