فن ومشاهير

عبير الشاعر : بسبب محمد لطفي في مستشفى المجانين و خالد النبوي راجل شهم

د. أحمد عبد الصبور

أعربت الفنانة ” عبير الشاعر ” عن سعادتها البالغة بردود الأفعال الإيجابية التي تلقاتها من قبل المتابعين عن ظهورها في مسلسل ” شاهد عيان ” للنجم ” حسن الرداد ” والذي يعرض حالياً في السباق الرمضاني الجاري على أحد القنوات الفضائية .

أكدت ” عبير ” بأن تشهد الحلقات المقبلة للأحداث عدة تغيرات تقلب الموازين لتنتهي بنهاية تستحق متابعة وإنتظار المشاهد للأحداث بوجه عام .

يشار أن “ عبير الشاعر ” تجسد شخصية تدعي ” رانيا ” ومعظم مشاهدها مع زوجها ” وهيب العزازي ” والذي يجسد هذة الشخصية الفنان ” محمد لطفي ” والذي ينشغل عنها دائماً بسبب إرتباطاته بشغله الغير مشروع ولديها منه ولد وبنت .

أضافت ” عبير ” بأن من ضمن التغيرات لديها بصفه خاصة بأن يكتشف زوجها الفنان ” محمد لطفي ” بالصدفة خيانتها من أقرب أعداءه في حياته المهنية وهو ” عادل الوايلي ” والذي يجسد هذة الشخصية الفنان ” تامر فرج ” فيرسل له أحد الأشخاص ليقتله ويأخذ زوجته ويعذبها بطريقته الخاصة فيحضر لها أطباء من مستشفى المجانين للذهاب معهم وهذا هو عقابه لها وغيرها من الأحداث .

تدور أحداث مسلسل ” شاهد عيان ” فى إطار بوليسي .. أكشن .. رومانسي .

جدير بالذكر : بأن مسلسل ” شاهد عيان ” يتضمن نخبة من النجوم إلا وهم : الفنان حسن الرداد ، وليد فواز ، محمد لطفي ، أحمد صيام ، بسمة ، هنا شيحه ، تامر فرج ، عبير الشاعر ، ريم عبد القادر ،،، وآخرين … وهو من إنتاج شركة M.G.R للمنتج ممدوح شاهين ، ومن سيناريو وحوار أحمد مجدي ، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي .

على الجانب الأخر تشارك الفنانة ” عبير الشاعر ” في مسلسل ” لما كنا صغيرين ” للنجم ” خالد النبوي ” والذي يعرض حالياً في السباق الرمضاني الجاري علي أحد القنوات الفضائية .

كشفت ” عبير الشاعر ” بأن تتبلور مواقف الشهامة والرجولة الذي يقدمها ” ياسين ” والذي يجسد هذة الشخصية الفنان ” خالد النبوي ” إلي ” دنيا ” والتي تجسد هذة الشخصية الفنانة “ ريهام حجاج ” في عدد من المواقف بالزواج من ” دنيا ” وذلك بحضور الأقارب والأصدقاء لكل من الطرفين وغيرها من الأحداث .

يشار أن ” عبير الشاعر ” تجسد شخصية تدعي ” نادية ” ومتزوجة من ” فهمي ” والذي يجسد هذة الشخصية الفنان “ عماد رشاد ” وهو عم الفنانة “ ريهام حجاج ” ويدور محور دورها بالمساعده في الإستغلال وجلب الحق بطرق غير مشروعة ثم ينتهي بالتصالح والود والترحاب بعدة طرق وغيرها .

أضافت ” عبير ” بأن حلمها تحقق بتجسيد شخصية مؤثرة وسط هذا الكم الهائل من النجوم وراهنت على أن يكون كل مشهد لها بمثابة “ماستر سين ” مما يجعلها تصر على حلمها والإستمرارية للوصول إلي سقف النجومية .

تدور أحداث مسلسل “ لما كنا صغيرين ” في إطار تشويقي ، حيث يتعرض هؤلاء الأصدقاء للعديد من الكوارث في حياتهم بسبب جريمة قاموا بإرتكابها في الماضي .

جدير بالذكر : بأن مسلسل “ لما كنا صغيرين ” يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم إلا وهم : الفنان خالد النبوي ، محمود حميدة ، ريهام حجاج ، كريم قاسم ، نسرين أمين ، نبيل عيسى ، محمود حجازي ، عبير الشاعر ، هاني عادل ، عماد رشاد ،،، وآخرين … وهو من إنتاج شركة Art Makers للمنتج أحمد عبد العاطي ، ومن سيناريو وحوار أيمن سلامة ، وإخراج محمد علي .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى