ثقافة وفن

طرق تحليل شخصية المرأة

بقلم دكتوره وسام اسماعيل

طرق تحليل شخصية المرأة..

هناك طرقٌ غريبة ٌيتبعها كثيرون لمحاولة فهم المرأة وتحديد نوع تصرفاتها وشخصيتها، وفهم ما يدور بذهنها أو حتى محاولة التنبؤ مسبقاً بما ستقوم به من تصرفات، وفيما يلي بعض هذه الطرق:

لون المناكير
المرأة التي تقوم بوضع المناكيرعلى سبيل الموضة والأناقة، لم تعرف أنّه أصبح يُستخدم من قبل العلماء للكشف عن شخصيتها، فقد عرض أحد المواقع بعض الصفات الرئيسية التى يعكسها لون المناكير ومنها:

اللون الأحمر: من تفضّل هذا اللون، هي المرأة ذات الشخصيةُ الكلاسيكية التي لا تحب التجديد والتغيير، أمّا مهنيّاً فهي المرأة الناجحة، والقيادية، والمحبوبة من الجميع.

الألوان الوردية: من تفضّل هذه الألوان هي المرأة ذات الشخصيّة الرومانسيّة والحالمة و التي تحب السفر والرحلات كثيراً، أمّا مهنيّاً فهي تحب التواصل المباشر مع الآخرين، ولذلك تفضّل الوظائف التي تلبّي احتياجات الناس.
الألوان الحيادية: من تفضّل هذه الألوان هي المرأة ذات الشخصية المغامرة والمحبوبة من الجميع، لها طابعٌ جنونيٌّ، تحاول تجربة الأشياء التي تزيد من خبرتها في الحياة.

اللون الأسود: من تفضل الأسود هي المرأة ذات الشخصيةُ الأنيقة، تحب تجربة الجديد فى عالمِ الموضة، وتتميّز بجرأتها وقدرتها على تحمّل المسؤولية.

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى