ثقافة وفن

صيام إكتمال القمر

بقلم د/مها العطار خبير طاقه المكان
لماذا الصيام مع إكتمال القمر !؟ صيام التطوع حتى تجنب المفاسد .. الله يريد بك الخير ويريد أن يهذب جسمك حتى لا تنفعل وتغضب وتمرض .. يقول تعالى (وَمِنْ آيَاتِهِ اللَّيْلُ وَالنَّهَارُ وَالشَّمْسُ وَالْقَمَرُ ۚ لَا تَسْجُدُوا لِلشَّمْسِ وَلَا لِلْقَمَرِ وَاسْجُدُوا لِلَّهِ الّذِي خَلَقَهُنَّ إِنْ كُنْتُمْ إِيَّاهُ تَعْبُدُونَ) ٣٧ فصلت ..
يجب أن تهدأ ولا تشغل بالك بأمور الدنيا ولا تبيع وتشترى ولا تبدأ شىء جديد فى حياتك لا زواج ولا سفر ولاجراحة ولا تنظيف حتى لا تصيبك اللعنة .. فى فشل كل ذلك .. فقط الصيام والدعاء .
القمر أيه من أيات الله .. يقول تعالى ( وَلَقَدْ أَنْزَلْنَا إِلَيْكَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلَّا الْفَاسِقُونَ ) ٩٩ البقرة .. لا أحد ينكر تأثير القمر فى كل الكائنات الحيه وتأثيرة على عنصر الماء وهو من أسباب المد والجذر ليس فى البحار والمحيطات فقط بل فى أجسامنا بسبب الماء داخلنا ، لذلك أمرنا الله بصيام الثلاث أيام البيض تطوعآ .. ثلاث أيام إكتمال القمر وهو خير لنا وسنة عن رسولنا .
بعد إكتمال القمر نبدأ فى كل شىء بالحياة من قص الشعر ، الأظافر ، الجراحة ، الحجامة ، الزواج ، السفر ، البيع والشراء .. فى هذا التوقيت هو توقيت البركة والخير ونبعد عن توقيت لعنة العمل وقت إكتمال القمر .
علوم الطاقة الحقيقة مع فطرة الله ودينه الحنيف وهناك شعرة بينها وبين علوم الطاقة الكاذبة مع إختلال الفطرة ودين الشيطان فلا تتبع دين الشيطان والطاقة الزائفة أتبع ما يتفق مع الفطرة ودين الله وسنة رسوله .. تذكرو وجودكم معى سبب .. نهاركم سعيد
دكتورة #مهاالعطار خبير #طاقةالمكان

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق