فن ومشاهير

صور.. نجوم الفن فى ضيافة أشرف عبد الباقى بعرض “جريما فى المعادى”

كتبت- مروه حسن

 

استقبل النجم أشرف عبد الباقى، مساء أمس الأحد، العديد من نجوم الفن والمجتمع الذين حرصوا على تقديم التهنئة له بافتتاح مشروعه الجديد مسرحية “جريما فى المعادى.. مسرحية كلها غلط”، والذى افتتحت رسميا 1 نوفمبر الماضى على خشبة مسرح نجيب الريحانى بشارع عماد الدين بوسط البلد.

وحضر العرض كل من سلوى خطاب وشيرين وأشرف ذكى وخالد حمّاد وسميرة محسن وأمير رمسيس وسامى مغاورى والسيناريست تامر حبيب والمخرج سعيد حامد والمخرج على إدريس وسامح حسين ومحمد فوزى وعصام إمام ونادر صلاح الدين، والمؤلفة زينب عزيز وكريم عفيفى وحامد الشراب ومحمد الصاوى أيمن عزب والمخرج عصام السيد.

جدير بالذكر أن عبد الباقى اختار على مدار الشهور الماضية المجموعة الجديدة والتى يصل عددها إلى 40 شابا وفتاة، وقام بتدريبهم حتى يستطيع وضع اللمسات الفنية للعرض المسرحى الجديد والذى يتكون من فصلين، ويعرض أيام الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع على مسرح نجيب الريحانى.

مسرحية “جريما في المعادي .. مسرحية كلها غلط” بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، وتدريب وإخراج اشرف عبدالباقي وإنتاج وورك شوب للإنتاج الفنى، مدير الفرقة حسن نجيب ومدير المسرح رشدى سلامة، أزياء هالة الزهوي، ديكور محمود سامى.

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق