فن ومشاهير

سيد صادق .. يوجه رسالة للمنتجين مع الإعلامية نور يوسف عبر قناة المحور

د. أحمد عبد الصبور

حل الفنان ” سيد صادق ” ، ضيفاً على الإعلامية ” نور يوسف ” ، في أول ظهور تليفزيوني له ، بعد غياب طويل عن الساحة الفنية ، في برنامج ” ميجا ستار ” عبر شاشة قناة ” المحور ” .

وكشف ” سيد صادق ” خلال الحوار ، عن أسباب إختفائه عن الساحة الفنية قرابة الخمس أعوام ، وحقيقة إعتزاله المجال ، كما قام بتوجيه رسالة للجيل الحالي من المخرجين والمنتجين ، كما تطرق الحوار إلى علاقته بعددِ من الفنانين ، منهم ” عادل إمام ” و ” نور الشريف ” و ” فؤاد المهندس ” و ” أحمد ذكي ” ، وكذلك الشيخ ” محمد متولي الشعراوي ” .

وتحدث ” سيد صادق ” ، عن بدايات دخوله المجال ، والذي أنطلق من خشبة المسرح ، مروراً بالسينما والتليفزيون ، وأسباب حصره في أدوار الشر ورجل الأعمال الخارج عن القانون ، وحقيقة غضبه لعدم حصوله على تكريمات وجوائز .

وكشف لأول مرة مع ” نور يوسف ” ، عن علاقته بأبنه ” لؤي ” المؤلف والسيناريست ، وعلاقته ببرامج مقالب ” رامز جلال ” ، وتعاونهما سوياً في تأسيس شركة إنتاج فني ، كما تحدث عن إتجاهه للتجارة ، وإعتماده عليها في ظل إبتعاده عن المجال .

يذكر أن : برنامج ” ميجا ستار ” تقدمه الإعلامية ” نور يوسف ” ، يوم السبت من كل أسبوع ، عبر شاشة قناة ” المحور ” في تمام الساعة العاشرة مساءً .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى