فن ومشاهير

سونا غسان من الموضة إلى ريادة الأعمال

د. أحمد عبد الصبور

أتجهت الفاشون بلوجر اللبنانية ” سونا غسان ” إلى مجال جديد في عالم ريادة الأعمال حيث أفتتحت شركتها الخاصة ” clear it ” في دبي .

وقالت ” سونا ” إن الشركة تخصصت في نشاط تخليص المعاملات والوثائق المرخصة ومقرها في دبي ، موضحة أن الشركة تمتلك فريق رفيع المستوى من الإستشاريين الإستراتيجيين للتعامل على المستوى الدولي والإقليمي سواء كان الأمر يتعلق بإستخراج مستند أو العثور على الحل المناسب للمستثمر ، مشيرة إلى أنها لديها فريقه سيقدم الإستشارة المهنية التي يحتاج لها المستثمر .

وأضافت ” سونا ” أن الشركة توفر حلول سريعة وشفافة لأصحاب المشروعات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة الذين يرغبون في ممارسة الأعمال التجارية في الإمارات العربية المتحدة ، من تأسيس أو توسيع الأعمال التجارية في الإمارات العربية المتحدة إلى إيجاد الشركاء والحلول المناسبة له خاصة أن دبي أصبحت قِبلة رجال الأعمال ليس من كل البلدان العربية بل من كل دول العالم وهو ما يجعلهم في حاجة إلى متخصصين يتمتعون بأعلى قدر من الإحترافية لمساعدتهم في تسيير أعمالهم بأسرع وقت وبأعلى كفاءة .

وأكدت ” سونا غسان ” على أن فريق الخبراء بالشركة على إستعداد لتقديم المشورة لجعل عملك يزدهر ويحقق الأهداف المرجوة في زمن قياسي .

يذكر أن “ سونا غسان ” تعتبر من أشهر الفاشون بلوجر على مستوى الوطن العربي ، وهو مصطلح أصبح متعارف عليه في الوطن العربي من خلال السوشيال ميديا ، وهن السيدات المدونات عن الموضة إذ يتناولن أحدث إصداراتها بالعرض لجلسات تصوير مرتدية الماركات العالمية من أزياء أو إكسسوارات وتنشر الصور لمتابعيها على صفحات التواصل الإجتماعي المختلفة .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى