فن ومشاهير

سونا غسان تتضامن مع بلدها لبنان وترد على المشككين

د. أحمد عبد الصبور

عبرت الفاشون بلوجر العالمية ” سونا غسان ” عن تضامنها الكامل مع أهلها في لبنان جراء الإنفجار الذي هز العاصمة اللبنانية بيروت منذ أسبوعين وأسفر عن أضرار مادية فادحة فضلاً عن عشرات القتلى وآلاف المصابين مشددة على ثقتها في الشعب اللبناني في تجاوز محنته التي ألمت به .

جاء ذلك أثناء مشاركتها في إحتفالية في مدينة دبي مساء أمس يوجه ريعه لصالح ضحايا حادث لبنان المأساوي مشددة على أنها تحرص دائماً على التواجد في أي مناسبة تخص بلدها لبنان كي تؤكد مدى إعتزازها بوطنها وفخرها أنها تنتمي لهذة الأرض .

ردت ” سونا ” على المشككين في وطنيتها قائلة : “ لست مطالبة بأن أظهر لأحد ما قدمته لوطني وأهلي ” مشيرة إلى أنه لا يستطيع أى إنسان أيا من كان أن يزايد على وطنيتها وحبها للبنان مؤكدة أن واجب الفنان والشعب اللبناني الدفاع عن بلده .

وأضافت ” سونا ” أنها ليست من الشخصيات التى تحب الجهر بما تفعله لصالح وطنها كي يقال عنها أنه شخصية وطنية ، لأنها مهما فعلت فلن توفيه حقه ، موضحة أنه ليس من حق أحد أن يعرف ما ساهمت به من مساعدات من أجل بيروت فهو أمر يخصها ، رافضة طريقة الإبتزاز التي ينتهجها البعض كي يظهر في صورة أنه الأفضل من غيره .

وشددت الفاشون بلوجر على مؤازرتها لبني وطنها معربة في الوقت ذاته عن خالص التعازي والمواساة لذوي الضحايا ، متمنية الشفاء العاجل للمصابين وأن يحفظ لبنان وشعبه من كل سوء .

ووجهت الدعوة للمجتمع العربي والدولي لدعم الشعب اللبناني الذي يمر بظروف صعبة وإستثنائية منذ فترة ، ويكافح من أجل الحفاظ على وحدته وترابطه وأمنه .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى