فن ومشاهير

سالي رشاد : سامح عبد العزيز مخرج متعاون و بيعلم الممثل و أستفدت من خبرته الطويلة

د. أحمد عبد الصبور

تشارك الفنانة ” سالي رشاد ” في دراما ٢٠٢٠ بمسلسل ” خيانة عهد ” للمخرج سامح عبد العزيز و بطولة النجمة يسرا و الفنانة حلا شيحة و الفنانة عبير صبري و الفنان خالد سرحان و من إنتاج العدل جروب ، و تجسيد “ سالي ” شخصية ” سونيا ” التي ستغير مسار الأحداث عن طريق مساعدتها ليسرا التي ققوم بدور ” عهد ” و تتعرض للخيانة من أشقائها و تسعي للإنتقام بمساعدة ” سونيا ” مقابل 5 ملايين جنيه ضمن أحداث المسلسل .

وفي حوار خاص :- 

حدثيني عن أحساس الوقوف أمام يسرا في مشهد واحد ؟

أنا سعيدة طبعاً و بعتبر نفسي محظوظة أني شاركت في عمل دسم و عظيم و يجمع تلك النخبة من الفنانين ومع فنانة كبيرة مثل يسرا التي أعطتني طاقة إيجابية غير طبيعية و أيضاً الفنان القدير رمزي العدل طيب و خلوق و قنبلة موقوتة في التمثيل وده طبيعي لأن جينات الفن والإبداع عند ” العدلية ” و تعلمت منهم الكثير .

حديثني عن ” العدلية ” ؟

تلك تاني تجربة لي مع العدل و ذلك شرف كبير و إضافة كبيرة لي ، و كانت أول تجربة أيضاً مع النجمة الذهبية يسرا في مسلسل “ لدينا أقوال أخري ” في رمضان ٢٠١٨ .

تواجدك للعام الثالث على التوالي في موسم دراما رمضان ، ما شعورك و هل تتعمدي الظهور في رمضان فقط أم مجرد صدفة ؟

الحمد لله البداية مثلما ذكرت كانت بمسلسل “ لدينا أقوال أخري ” رمضان ٢٠١٨ ، ثم شاركت في ” الزوجة ١٨ ” رمضان ٢٠١٩ مع الفنان “ حسن الرداد ” والفنانة “ ناهد السباعي ” إنتاج “ ممدوح شاهين ” ، وإخراج ” مصطفى فكري ” ، و الآن ” خيانة عهد ” ، بالطبع هي صدفة جميلة بالنسبة لي و لكنها جائت لأني لا أشارك في أي دور يعرض علي فأنا أنتقي الأدوار التي تضيف لي و العمل مع نجوم أستفاد من قيمتهم الفنية .

حدثينا عن لوكيشن تصوير خيانة عهد ؟

سعيدة جداً بتعاملي مع المخرج الكبير ” سامح عبد العزيز ” فهو متعاون جداً و بيعلم الممثل وكان يجشعني وخبرته و شطارته كمخرج أنصبت علي وعلى كرو العمل ككل ، فهو مخرج يعرف كيف يحرك اللوكيشن بأكمله من أجل خدمة الكاميرا و الحصول علي أفضل كادر .

لمن تتوجه سالي بالشكر بعد إنتهائها من تصوير دورها في خيانة عهد ؟

بشكر المؤلف “ أحمد عادل ” لأنه من أكبر المدعمين لي ، و كل الشكر لدكتور ” جمال العدل ” و دكتور ” مدحت العدل ” ، وبشكر كل كرو العمل من أصغر لأكبر فرد كلهم يتفانوا في أننا نطلع بعمل ضخم و مميز .

هل سنري سالي في أعمال قريبة أم ستكتفي بالأستعداد للمشاركة في رمضان ٢٠٢١ ؟

” تضحك سالي كثيراً لمحاولة إخفاء تفاوضها علي مسلسل جديد رفضت الإفصاح عن أسمه “ … ” بعد رمضان داخلة مسلسل لسه بنتكلم لكن وقتها طبعاً و بعد الإتفاق هقول ” .

من الممثل الذي كنتي تتمني الوقوف أمامه ؟

أنا بعشق كل ممثلين زمان ، بس كان نفسي أشتغل مع النجم ” أحمد ذكي ” ، و النجم ” عادل آدهم ” .

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى