Tv-فضائيات

“ريم ولورا” .. برنامج جديد لـــ “ريم صبري” عبر اليوتيوب بمزيج غربي وشرقى

كتب : احمد حمدى 

تستعد الإعلامية المصرية ريم صبري والمذيعة البريطانية لورا نايلور لتقديم سلسلة حلقات من برنامج “ريم ولورا” عبر القناة الرسمية في اليوتيوب ريم صبري ..

انطلاق وفكرة البرنامج تأتي رغبة في نشر قيم وأفكار إيجابية بروح خفيفة وفكاهية على الرغم من اختلاف الثقافات والعادات والتقاليد .. فريم صبري مصرية ولورا هي بريطانية يلتقيان في العقلية الإيجابية ويختلفان في بلد المنشأ والثقافة … فالبشر مهما اختلف لكنه واحد في احتياجاته لقيم الحب والتسامح والتعاطف والايجابية وخصوصا في الازمات الحالية وفي الوباء اكثر من أي وقت مضى ..
ستكون هناك العديد من الحلقات التفاعلية والتي ستكون جذابة للمشاهد العربي والغربي ..

كما و تقدم الإعلامية المصرية ريم صبري، حلقة جديدة أسبوعيا عبر قناتها الرسمية عبر “يوتيوب” ريم صبري .. لمناقشة مواضيع متنوعة بطابع علمي وأسلوب فكاهي وبشكل مختلف دائما وتسعى بأن يكون المحتوى هادفاً ذات قيمة ومغزى ..

يذكر أن ريم صبري تقدم حلقات من برنامج “مش زي ما انت فاكر”! مع الداعية والمفكر دكتور عرو خالد وهو برنامج اجتماعي شبابي يهدف إلى تصحيح المفاهيم المغلوطة بين الشباب والتي يتم تداولها على صفحات التواصل الاجتماعي ويتم تقديمها بشكل مبسط وعملي.

جديد بالذكر أن ريم صبري إعلامية مصرية .. خريجة اعلام الجامعة الامريكية في الشارقة .. عملت سابقاً مذيعة راديو ومذيعة أخبار ومراسلة لقناة العربية ولعدة قنوات محلية في دولة الامارات ..

فهي مذيعة أخبار غيرت رأيها على حد تعبيرها .. إيمانا منها بأن تأثير السوشال ميديا أصبح أكبر وأعمق من أي وقت مضى ..

 

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق