فن ومشاهير

ريما عبد العزير ملكة جمال العرب تدعم السياحة بمشاركتها فعاليات مهرجان الجمال والموضة

د.حاتم العنانى مصر

 

وسط حضور إعلامي وفني ضخم انطلقت في القاهرة فعاليات مهرجان الجمال والموضة في فندق بيراميزا الدقي بحضور عدد كبير من رواد الموضة والنجم / سميرغانم والفنانين سهير البابلي وميسرة وغيرهم وعدد كبير من مصممي الأزياء السعوديين .

لفتت ملكة جمال العرب / ريما عبد العزيز الأنظار بفستان رائع من تصميم السوري / محمود العمري … حيث حرصت ريما على التأكيد على دور وأهمية هذه الفعاليات في تشجيع السياحة ودعم دور مصر الريادي كعاصمة الموضة في الشرق الأوسط .

قالت ملكة جمال العرب أنها تمارس الجمال الحقيقي من خلال كتاباتها الهادفة في خدمة المجتمع المصري كما صرحت بأن مشاركتها في المهرجانات الفنية هو نوع من رد الجميل لبلدها الغالية مصر موضحة أن مشاركتها في هذه المهرجانات التي أقيمت في العديد من الدول العربية تساهم بشكل كبير في دعم السياحة في مصر سواء علي المستوى الداخلي والخارجي . ودليل أكيد على عودة مصر إلى دورها الريادي في شتى مجالات الفنون .لافتة إلى أن مصر هي قبلة العالم للجمال والفن .

أشارت ريما عبد العزيز إلى أن تجربتها في الكتابة أفادتها كثيرا في الإقتراب من أهم القضايا الساخنة التي تهم الشعب المصري بصفة خاصة وشعوب العالم بصفة عامة وترجمة ذلك في كتابها الذي أصدرته العام الماضي تحت عنوان ( أين يسكن الله) وتروى فية أهمية التسامح الديني في كل الديانات وأن الله موجود في كل مكان .

أضافت ملكة جمال مصر والعرب أنها إنتهت من كتابها الجديد وتستعد لنشره مع مطلع العام المقبل تحت عنوان( أنا أكره الفقراء) وهذا الكتاب مستوحي من المشروع القومي (أطفال بلا مأوي) الخاص بوزاره التضامن للإسكان الاجتماعي والذى يقام تحت رعاية وزيرة التضامن د/ غادة والي .

الجدير بالذكر أن ريما تستعد لطرح كتابها الأدبي الثاني خلال معرض القاهرة الدولي للكتاب فى يناير2019 م حيث

والله ولى التوفيق .

الوسوم
اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق