اريد حلا

” رانيه الشريف ” تحكي تجربتها مع الخيانة الزوجية .. ومتابعوها ” أنتي ما ينفعش تتخاني “

د. أحمد عبد الصبور

تحدثت مصممة الأزياء والبلوجر ” رانيه الشريف ” الشهيرة بـ “ روني ” عن الخيانة الزوجية وهو ما أثار ردود فعل كبيرة من متابعيها على حسابها على مواقع التواصل الإجتماعي ” إنستجرام ” .

وحكت” رانيه الشريف “من خلال فيديوهات قصيرة بثتها على صفحتها تجربتها التى مرت بها وردت فيها على عدد من المتابعين الذين أدعوا إنها تكلمت في موضوع لم تشعر به ، فيما جاءت تعليقات أخرى من المتابعين مثل ” أنتي ما ينفعش تتخاني ” للتعبير عن مدى جمالها وأناقتها وأنوثتها الطاغية .

وقالت “رانيه ” إنها عندما أدلت بوجهة نظرها في قضية الخيانة الزوجية كان عن تجربة قاسية تعرضت لها في زيجتها السابقة دفعتها للإنفصال من شخص خان كل الوعود والعهود ولم يصونها ويحترم كبريائها وكرامتها كأنثى .

وأضافت ” روني ” أن الأمر كان بمثابة الصدمة البشعة بالنسبة لها ، لأن طبيعتها لا تميل إلى التشكيك أو التخوين فيمن تحب ، بل تكون واثقة فيه ثقة عمياء لكنه لم يقدر ذلك ، خاصة أنها شخصية متفتحة وترفض أسلوب فرض الوصاية على أحد ، قائلة : “ اللي عايز يقعد معايا يتفضل واللي مش عايز مع السلامة ” .

وكشفت مصممة الأزياء عن أنها بعد إنفضاح أمره أصبح العيش معه أو العودة إليه أمراً مستحيلاً ، وأتخذت قرارها بالإنفصال بكل أدب وهدوء لأنه لم يقدرها وفضّل أخريات عليها ، بل أنها لم تعاتبه لأنه لا يستحق أن ينال شرف العتاب ويكفي خسارته لها ، فليس لديها قوة تحمل لخطاياه أو غفرانها .

وعن نصيحتها للفتيات أوضحت “ رانيه ” أن لكل إنسان ظروفه المعيشية والإجتماعية المختلفة التي تؤثر على قراراته في مثل هذة الأمور ، إلا أنها ترى أن الشخص الخائن لا يستحق أن نضيع العمر في معاتبته أو الحزن أو الشعور بفقدانه لأنها كما قالت : “ مايستاهلش ” .

الوسوم
اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق