ثقافة وفن

رانيا فريد شوقي” أنا اهلاوية بالجينات ووحش الشاشة كان اهلاوى متعصب”

كتبت مها محمد


قالت الفنانة رانيا فريد شوقي، إن والدها الفنان الراحل فريد شوقي ، كان من أشد المحبين والمنتمين للنادي الأهلى ، مضيفة أن والدها كان حريصا دائما على تشجيع الشياطين الحمر من المدرجات”.
وأضافت خلال حوارها ممع الإعلامي أحمد سالم، مقدم برنامج “لحظات جرئية”، الذي يبث على شاشة “القاهرة والناس”، مساء اليوم الأحد” عمي كان زملكاوي وكان يعمل لواء بوزارة الداخلية، وكان مسؤولا عن تامين المباريات بإستاد القاهرة، مؤكدة أنه كان يحدث دائما مناوشات بين الراحل فريد شوقي وعمي بسبب مبايرات الأهلى والزمالك”.
وتابعت شوقي”أنا أهلاوية وأحب تشجيع النادي الأهلى”.
…………

 

دنيا عبدالعزيز”أنا أهلاوية بس متعاطفة مع الزمالك”

قالت الفنانة دنيا عبدالعزيز، إنها من محبي وعاشقي النادي الأهلى، موضحة أنها أهلاوية طيبة وليست متعصبة ، ولكنها تحب الجميع والخير للفرق المنافسة.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامي أحمد سالم، مقدم برنامج “لحظات جرئية”، الذي يبث على شاشة “القاهرة والناس”، مساء اليوم الأحد” أنها بحكم عشقها للنادي الأهلى ، إلا أننى متعاطفة مع الزمالك وجمهوره”.
وتابعت دنيا عبدالعزيز “أنا قلبي صافي وبحب الزمالك وجمهوره”.
…………

ياسمين الخطيب”قررت اتعالج من الاكتئاب بسبب الزمالك”

قالت الغعلامية والفنانة ياسمين الخطيب، إنها قررت العلاج من الاكتئاب، بعد خسارة الزمالك نهائي بطولة دورلا ابطال إفريقيا إمام النادي الاهلى، والتى أنتهت بفوز الشياطين الحمر على القلعة البيضاء بهدفين لهدف.

وأضافت خلال حوارها مع الإعلامي أحمد سالم، مقدم برنامج “لحظات جرئية”، الذي يبث على شاشة “القاهرة والناس”، مساء اليوم الأحد”كل جول كان بيدخل في الزمالك منت بعيت وأكتئب، وسبب حبي للزمالك هو جمهوره العظيم”.
وتابعت الخطيب”سنظل أوفياء “.
…………….

شادي محمد يعترف لأحمد سالم”الأهلى نادي الدولة..والبلد تتشرف بذلك”
أعترف الكابتن شادي محمد، نجم النادي الأهلى ومنتخب مصر الاسبق، بعد سؤال الإعلامي أحمد سالم له ” هل تعترف أن النادي الأهلى نادي الدولة ، ليجيب شادي ، نعن نادي الدولة، والدولة تتشرف بذلك لأنه مؤسسة كبيرة”.
وأضاف خلال حوارها مع الإعلامي أحمد سالم، مقدم برنامج “لحظات جرئية”، الذي يبث على شاشة “القاهرة والناس”، مساء اليوم الأحد”الاهلي هو مشرف الكرة المصرية ، وكسر حاجز الخوف ، وكان عامل رئيسي بفوز المنتخب الوطني لكرة القدم من الفوز ب3 دورات إفريقيه أعوام 2006، 2008، 2010″.
وتابع شادي محمد ” الأهلى هو من كسر حاجز الخوف ضد فرق شمال إفريقيا، بعد هزيمته للصفاقسي في نهائي دورى ابطال افريقيا”.
………………………
شاكوش ساخرا “أنا اهلاوي واوعى يجيلك افشه”

شاكوش “هالعب بابراهيم سعيد وصلاح والحضري وغالي وافشه ماتش خماسي”

 

قال مطرب الاغاني الشعبية حسن شاكوش، إنه في حال لعبه ماتش خماسي سيكون التشكيل مكون من عصام الحضري في حراسة المرمي، وابراهيم سعيد في خط الدفاع، وحسام غالي وحسنى عبدربه في خط الوسط وافشه ومحمد صلاح في الهجوم”.

 

وأضاف خلال حوارها مع الإعلامي أحمد سالم، مقدم برنامج “لحظات جرئية”، الذي يبث على شاشة “القاهرة والناس”، مساء اليوم الأحد ساخرا “ساختار صلاح في خط الهجوم، ولن أدفع له اى أموال،لأنه سيلعب معي ببلاش “.

وسخر شاكوش قائلا “هالعب بافشه في الهجوم، واوعي يجيلك افشه، لافتا هدفه في نهائي دوري ابطال افريقيا في مرمي الزمالك”.

اظهر المزيد

مجلة مملكتي

مجلتنا هي نقطة شروع جديدة ومميزة لبناء أمرأة واسرة ومجتمع لائق ومتحضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق